المحتوى الرئيسى

«الاقتصادية» تلزم شيرين عبد الوهاب دفع 5 ملايين جنيه لصالح روتانا

03/27 02:40

قررت المحكمة الاقتصادية، اليوم الأحد، إلزام الفنانة شيرين عبد الوهاب بدفع 5 ملايين جنيه لصالح شركة روتانا، وذلك لعدم التزامها ببنود التعاقد الذي تم عام 2019، مع الشركة لتقديم ألبومين، على أن يضم الألبوم 10 أغنيات، وتصور 2 فيديو كليب، وإحياء 3 حفلات تتولى تنظيمها الشركة، لجلسة الغد.

وفي وقت سابق قال محامي شيرين عبد الوهاب "حسام لطفي"، خلال تصريحات لـ برنامج MBC Trending، عن تفاصيل القضية معلقًا: شركة روتانا رفعت قضية على شيرين بسبب بندين الأول أن شيرين مسلمتش الألبوم اللي اتفقت عليه مع روتانا وهو تقديم 9 أغانٍ، والثاني أن بعض الأغاني نزلت في السوق ولم تمنح لشركة روتانا.

اقرأ أيضا| تأجيل محاكمه 14 عنصرا إخوانيا بـ«خلية المطرية الإرهابية» لـ 28 مايو

وأكد محامي شيرين عبد الوهاب، أنها حرصت على التأكيد لروتانا أنها أنهت الألبوم المكون من 9 أغانٍ، موضحًا: شيرين قدمت دعوة لـ روتانا بتقولهم إنها خلصت الألبوم ودعت الشركة للاستلام.

وأشار حسام لطفي إلى أن شيرين عبد الوهاب اتخذت إجراءً ضد الشركة التي تسببت في تسريب الأغاني، مؤكدًا أن شيرين غير مسؤولة عن هذا التسريب، وأضاف: للأسف تم تسريب الأغاني دون علم شيرين وهي غير مسؤولة عن هذا التسريب، وهي لم تقبض مليما واحدا من الشركة التي سربت هذه الأغاني.

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل