المحتوى الرئيسى

صديق الأطفال.. رونالدو يتحول لفانوس سحري في النصر السعودي (صور)

03/27 02:17

بنى النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو علاقة إنسانية سريعة مع الأطفال، منذ انضمامه لصفوف النصر السعودي في يناير/كانون الثاني الماضي.

كريستيانو رونالدو انضم إلى النصر السعودي خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية في صفقة انتقال حر، بعقد يمتد لموسمين ونصف، بعد فسخ تعاقده مع مانشستر يونايتد الإنجليزي في نوفمبر/تشرين الثاني من العام الماضي.

ولم يكتف رونالدو بتوهجه وبريقه بتسجيل الأهداف وقيادة فريق النصر لتحقيق الانتصارات داخل حدود الملعب فقط، بل تحول إلى فانوس سحري، يلبي رغبات عشاقه من الأطفال.

وكان لكريستيانو مواقف إنسانية عديدة مع عشاقه من الأطفال على مدار الشهرين الماضيين، وآخر ذلك ما كشف عنه المدرس السعودي عبدالعزيز بن حمد، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر".

بن حمد كتب على حسابه أنه كان يدرس لطفل اسمه محمد، ولكنه أصيب بالسرطان، حتى تغيرت ملامحه وغابت ابتسامته، وطلب من نادي النصر دعمه نفسيا من خلال السماح له بزيارة النادي والتقاط صورة مع كريستيانو رونالدو.

وبعد فترة قصيرة، نشر المدرس السعودي تغريدة جديدة، أكد فيها تواصل نادي النصر معه، ومنحه وعدا بمساعدة الطفل على رؤية رونالدو فور عودة اللاعب من فترة التوقف الدولي مع منتخب البرتغال.

ولم تكن هذه المرة هي الأولى التي سيُقدم فيها رونالدو على مثل هذا الموقف، حيث قام بموقف مماثل مطلع الشهر الجاري قبل مباراة النصر ضد الباطن في الدوري السعودي.

والتقى رونالدو مع طفل سوري نجا من الزلزال المدمر الذي ضرب البلاد في فبراير/شباط الماضي، حيث كان طلبه الأول مقابلة اللاعب البرتغالي، وهو ما حدث بالفعل.

كريستيانو رونالدو مع الطفل السوري

ولن ينسى عشاق وجماهير نادي النصر السعودي يوم 3 يناير/كانون الثاني 2023، تلك الليلة التي ظهر بها رونالدو بقميص الفريق، ليتم تقديم هذه الصفقة التاريخية.

دخل رونالدو إلى ملعب مرسول بارك ملكا متوجا، خاطب الجماهير برسالة عاطفية، ثم فاجأ طفلة في المدرجات بالذهاب لها خصيصا لإهدائها كرة تحمل توقيعه.

كما واصل كريستيانو رونالدو دوره الإنساني بالظهور في صورة مع طفل قعيد يشجع نادي النصر، في محاولة من النجم البرتغالي للشد من أزره.

وتصدر رونالدو المشهد أيضا بإرساله حزمة من المساعدات لضحايا الزلزال المدمر الذي ضرب سوريا وتركيا قبل أسابيع.

وبعيدا عن ذلك، لفتت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية إلى أن قائد منتخب البرتغال سبق أن تحمل تكاليف جراحة في الرأس لأحد الأطفال.

أهم أخبار كورونا

Comments

عاجل