المحتوى الرئيسى

عاجل|| 5 بطولات في 6 أشهر.. موسم صفري للزمالك بعد وداع كأس الرابطة | العاصمة نيوز

03/27 16:45

موسم كارثي يخوضه فريق الكرة بنادي الزمالك بعد الهزيمة بثلاثية نظيفة أمام فريق البنك الأهلي بنتيجة 3-0، في اللقاء الذي أقيم على ملعب المقاولون العرب، ضمن حسابات ثمن نهائي كأس الرابطة.

وعكس ما قدمه لاعبو الزمالك في الموسم الماضي حيث سار لاعبو الفريق الأبيض بشكل منظم في الموسمين الماضيين وتوجوا بلقب الدوري المصري وكأس مصر في الموسم الماضي.

ولكن مع قدوم موسم 2022-2023 ظهر حالة من اليأس بين جماهير الفريق الأبيض وذلك بعد سلسلة من الهزائم المتتالية، وبالتحديد مع العام الميلادي الجديد 2023.

الزمالك في بداية الموسم الحالي تلقى هزيمة من الهلال السعودي وفقد فرصة التتويج بلقب كأس سوبر لوسيل الذي أقيم في قطر، هذه المباراة التي لعبها بسبب تتويجه بلقب الدوري المصري الممتاز في النسخة الماضية.

ولكن لم تبتسم لنادي الزمالك ركلات الترجيح لتطيح به من بطولة كأس لوسيل أمام بطل السعودية.

وبعيدا عن كأس لوسيل، فقد تلقى الزمالك هزيمة جديدة من الأهلي في بطولة السوبر المصري، بنتيجة 1-0، في اللقاء الذي أقيم بالإمارات بملعب هزاع بن زايد.

وفي هذه المباراة نجح الأهلي في الوصول إلى اللقب رقم 12 في تاريخه بعدما أحرز البرازيلي برونو سافيو هدف اللقاء الوحيد في المباراة.

يوم 16 يناير الماضي تلقى الفريق الأبيض هزيمة من بيراميدز بركلات الترجيح بنصف نهائي كأس مصر وذلك بعد نهاية الوقت الأصلي من المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

كما خرج الزمالك من بطولة دوري أبطال أفريقيا، بعدما فشل في تحقيق أي فوز في دور المجموعات إلا مرة واحدة حيث تواجد في مؤخرة المجموعة برصيد 4 نقاط، فيما يتصدر المجموعة فريق الترجي برصيد 10 نقاط، أما شباب بلوزداد فيتواجد في المركز الثاني برصيد 9 نقاط، أما المريخ فيأتي في المركز الثالث برصيد 5 نقاط.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل