المحتوى الرئيسى

الفضائح لا تتوقف.. الزمالك يخسر 5 ألقاب في موسم واحد

03/27 02:17

خسر فريق الزمالك لقبه الخامس هذا الموسم، بخروجه من دور الـ16 لبطولة كأس رابطة الأندية المصرية، مساء الأحد.

وسقط الزمالك في فخ الخسارة أمام البنك الأهلي بثلاثة أهداف دون رد، في غضون 7 دقائق، في مباراة أقيمت على ملعب المقاولون العرب، بالدور ثمن النهائي من كأس الرابطة المصرية.

وقاد الفريق الأبيض هذه المرة المدرب العام أحمد عبد المقصود بشكل مؤقت، بعد إقالة البرتغالي جوسفالدو فيريرا من منصبه عقب وداع دوري أبطال أفريقيا.

لم يكن حال الزمالك أفضل كثيرا تحت قيادة فيريرا، حيث أضاع الفريق تحت قيادته 4 ألقاب محلية وقارية وإقليمية.

في بداية الموسم الحالي، وتحديدا يوم 9 سبتمبر/أيلول الماضي، أضاع الزمالك فرصة الصعود لمنصة التتويج بكأس سوبر لوسيل، بعد الخسارة 1-4 بركلات الترجيح أمام الهلال السعودي، عقب التعادل 1-1 في الوقتين الأصلي والإضافي.

وفي يوم 28 أكتوبر/تشرين الأول، خسر الزمالك أمام الأهلي بهدفين دون رد، ليتوج غريمه التقليدي بكأس السوبر المحلي في ملعب هزاع بن زايد بدولة الإمارات.

وبنفس سيناريو سوبر لوسيل، ودع الزمالك كأس مصر 2022 من نصف النهائي، بالخسارة أمام بيراميدز 3-4 بركلات الترجيح، بعد التعادل في الوقتين الأصلي والإضافي 1-1، يوم 16 يناير/كانون الثاني.

كما جر بطل الدوري المصري في الموسمين الماضيين أذيال الخيبة على المستوى القاري، بخروجه من مجموعات دوري أبطال أفريقيا للموسم الثالث على التوالي.

ولم يجمع الزمالك إلا 4 نقاط فقط في 5 مباريات ضمن المجموعة الرابعة، بفوز وحيد أمام الترجي، مقابل التعادل مع المريخ السوداني وخسارتين أمام شباب بلوزداد الجزائري.

أما بطولة الدوري، فقد الزمالك فرصه "إكلينيكيا" في التتويج باللقب، حيث يتواجد في المركز الخامس برصيد 33 نقطة من 20 مباراة، بينما يعتلي الأهلي القمة بـ 44 نقطة من 18 مباراة.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل