المحتوى الرئيسى

موعد مباراة منتخب مصر ومالاوي المقبلة بالجولة الرابعة لتصفيات أمم أفريقيا والقنوات الناقلة والتشكيل | المصري اليوم

03/26 15:57

يواصل منتخب مصر لكرة القدم استعداداته لمباراة منتخب مصر ضد مالاوي في المباراة المقررة بينهما الثلاثاء 28 مارس 2023 بالجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لنهائيات بطولة أمم أفريقيا.

تفاصيل مران منتخب مصر استعدادًا لمواجهة مالاوي

فيتوريا يرفض إجراء تغييرات في تشكيل منتخب مصر ضد مالاوي

وزير الرياضة يوجه رسالة للاعبي منتخب مصر قبل مباراة مالاوي

وكان منتحب مصر فاز على ملاوي في الجولة الثالثة قبل أيام بهدفين مقابل لاشىء ليرتفع رصيد منتخب مصر إلى 6 نقاط، وأحرز هدفي منتخب مصر كل من محمد صلاح وعمر مرموش.

ويحتل منتخب مصر المركز الأول في المدموعة برصيد 6 نقاط هو نفس رصيد منتخب غينيا، ثم ياتي منتخب مالاوي في المركز الثالث برصيد 3 نقاط، وأخيراً منتخب إثيوبيا بنفس الرصيد.

ويلتقي منتخب مصر ومالاوي في الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لنهائيات بطولة أمم أفريقيا عند الساعة الثانية ظهراً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب، والساعة الثالثة عصراً بتوقيت القاهرة- مصر والسودان ، والأردن وجنوب أفريقيا، والساعة الرابعة عصراً بتوقيت مكة المكرمة- السعودية والبحرين وقطر والكويت وعمان، والساعة الخامسة عصراً بتوقيت دولة الإمارات المتحدة دبي- وأبوظبي.

يستضيف ملعب استاد بينجو الدولي مباراة منتخب مصر ضد مالاوي المقرر لها الثلاثاء 28 مارس 2023 عند الساعة الثالثة عصراً بتوقيت القاهرة- مصر وذلك في إطار مباريات الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لنهائيات بطولة أمم أفريقيا.

كما اعتاد الجمهور المصري، فإنه من المقرر أن تنقل قناة بي إن سبورتس مباراة منتخب مصر ومالاوي في الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لنهائيات بطولة أمم أفريقيا والمقرر لها الثلاثاء 28 مارس عند الساعة الثالثة عصراً بتوقيت القاهرة.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل