المحتوى الرئيسى

مفاجأة.. مرتضى منصور لن يخرج من السجن اليوم (تفاصيل) | المصري اليوم

03/26 15:57

رغم انتظار سيارته وعدد من محبي وأعضاء مجلس إدارة نادي الزمالك منذ الصباح أمام بوابة السجن، لم يخرج المستشار مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك، من محبسه في سجن وادي النطرون.

«خلال ساعات».. خروج المستشار مرتضي منصور واحتفالات بيان «الوزارة» حول رئاسة الزمالك (تفاصيل)

اليوم.. نظر دعوى مرتضى منصور ضد إبراهيم سعيد

وزير الشباب والرياضة عن عودة مرتضى منصور لرئاسة الزمالك: «سنطبق القانون»

وهدان: مرتضى منصور يخرج اليوم من محبسه وتحديد موعد اجتماع المجلس لاحقا

«اسم المستشار في الكشف».. حضور مرتضى منصور لـ مباراة الزمالك والبنك الأهلي

ميدو يكشف موعد ظهور مرتضى منصور في الزمالك

وقالت مصادر إن موعد خروج مرتضى منصور من السجن هو غدًا الإثنين، بعد تردد أنباء عن خروجه اليوم، وتجمع محبيه لانتظاره، فما أرسل مجلس إدارة الزمالك اسمه لحضور مباراة الزمالك اليوم.

وقالت المصادر إن الموعد الصحيح لخروج مرتضي منصور هو غدًا الإثنين لاكتمال مدة 30 يومًا، وهو ما تسبب في عدم خروج مرتضي منصور من مركز الإصلاح والتأهيل بمجمع سجون وادي النطرون اليوم، لأن شهر فبراير 28 يومًا وبذلك يكون تم حبسه 4 أيام في شهر فبراير و25 يومًا في مارس.

وتسبب الخطأ في حساب المدة في انتظار سيارة رئيس نادي الزمالك وعدد من أعضاء مجلس إدارة نادس الزمالك ومحبيه أمام أسوار مجمع سجون وادي النطرون، في انتظار الخروج الذي لم يتم.

وكان نادي الزمالك أرسل إلى مسؤولي رابطة الأندية المحترفة لكرة القدم كشف بأسماء مجلس إدارة نادي الزمالك لحضور مباراة الزمالك والبنك الأهلي، ويأتي موعد مباراة الزمالك اليوم في تمام الساعة 9.15 مساء اليوم الأحد 26 مارس 2023.

وتضمن الكشف اسم المستشار مرتضي منصور، كأول اسم في الكشف، بصفته رئيس نادي الزمالك، ومعه 24 آخرين لحضور مباراة الزمالك اليوم.

تنظر المحكمة الاقتصادية الدعوي المرفوعة من المستشار مرتضي منصور، ضد إبراهيم سعيد لاعب نادى الزمالك السابق، والتى يتهمه فيها بالسب والقذف عبر موقع Facebook.

وكانت المحكمة الإقتصادية أجلت أولي جلسة محاكمة مرتضى منصور بتهمة التعدي على موظفين عموميين أثناء تأدية عملهم، إلى جلسة 23 مايو المقبل، في القضية رقم 113 لسنة 2023 وارد مالية، والمقيدة برقم 179 لسنة 2022 إداري العجوزة.

وأجلت الدائرة الخامسة لجنح النقض 5 طعون أقامها مرتضى منصور على أحكام الغرامات الصادرة ضده في قضايا متهم فيها بالسب والقذف، إلى جلسة 27 مايو المقبل، وهي طعون على أحكام تغريمه في قضايا سب وقذف الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، ومحمد عثمان، المستشار القانوني للنادي الأهلي، وعضوتان بنادي الزمالك.

قال أحمد حسام «ميدو»، نجم نادي الزمالك السابق، إن «المستشار مرتضى منصور، رئيس النادي سيتواجد في نادي الزمالك يوم الخميس القادم، وسيعقد يوم الأحد مؤتمرًا صحفيًا»، مؤكدًا: «قولا واحدًا مرتضى منصور سيعود لرئاسة الزمالك بشكل طبيعي بعد خروجه من السجن».

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل