المحتوى الرئيسى

قتل طفلته «خنقًا» انتقامًا من طليقته

03/26 01:06

واصلت نيابة الرمل ثان بالإسكندرية تحقيقات موسعة فى واقعة مقتل طفلة، 3 سنوات، خنقًا بكتم نفسها على يد والدها بمنطقة العماروة، انتقامًا من طليقته بسبب خلافات بينهما.

كان قسم شرطة الرمل ثان تلقى بلاغًا من إدارة شرطة النجدة يفيد عثور الأهالى على جثة طفلة أمام شقة بعقار بشارع عزيز أنطوان بمنطقة السيوف شماعة بدائرة القسم.

انتقل ضباط وحدة مباحث القسم إلى موقع البلاغ، وتبين من الفحص أن العقار مكون من 6 طوابق، بكل طابق شقتان، ووجود جثة طفلة داخل بطانية أمام الشقة رقم 3 بالطابق الثاني.

وبفحص الجثة تبين أنها لطفلة مجهولة، عمرها 3 سنوات، ملفوفة داخل البطانية ترتدى كامل ملابسها و«حفاضة» وحذاء أسود، ولا يظهر عليها علامات تعفن ولا بها إصابات ظاهرية.

وبسؤال «إ.م.ب»، 65 عامًا، بالمعاش، مالك الشقة، قرر أنه عثر على الجثة أمام باب شقته، وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى أبو قير العام تحت تصرف النيابة العامة.

وجه اللواء خالد البروى، مساعد الوزير مدير أمن الإسكندرية، بتشكيل فريق بحث من إدارة البحث الجنائى لكشف غموض الحادث، نظرًا لما يتسم به الحادث من خطورة إجرامية شديدة تتمثل فى التعدى الصارخ على النفس.

وأسفرت جهود فريق البحث إلى تحديد شخصية الطفلة وتدعى «ايتن.ع.ف.ح.م» 3 سنوات، وأن والدها وراء ارتكاب واقعة قتلها والتخلص منها بالطابق الثانى بالعقار المشار إليه، انتقاما من طليقته «والدتها» بسبب خلافات بينهما.

وتوصلت التحريات إلى أن المتهم ويدعى «عمر.ف.ح» 29 عاما، عامل بمطعم، مقيم عزبة العماروة الكبرى، سبق اتهامه فى 7 قضايا سلاح أبيض ومخدرات اقراص مخدرة، آخرها التحرش بأنثى.

ألقى القبض على المتهم فى كمين أعد له بالقرب من منزله، وأدلى باعترافات تفصيلية أمام النيابة العامة حول تفاصيل جريمته، قائلا إن «ايتن» هى طفلته الوحيدة وتسبب عدم انتظامه بالعمل فى طلاقه من والدتها العام الماضى.

وأشار إلى أنه يوم الحادث والده عايره لكونه عاطلا عن العمل ونشبت مشاجرة بينهما فحمل ابنته وغادر المنزل وذهب بها إلى أرض فضاء أمام مدرسة العمراوى واتصل بطليقته وهددها بقتل ابنته إذا لم تحضر لأخذها للعيش معها.

وأضاف المتهم فى اعترافاته أمام النيابة العامة أنه وضع يده اليمنى على فمها وأنفها وكتم أنفاسها حتى لفظت أنفاسها الأخيرة واستقل بالجثة ميكروباص أجرة بعدما لفها فى بطانية ووضعها على كتفه كأنها نائمة  حسب قوله.

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل