المحتوى الرئيسى

أحمد بلحاج يقترب من الرحيل عن الزمالك

03/22 16:05

وقال الإعلامي خالد الغندور في تصريحات تليفزيونية، إن المغربي أحمد بلحاج قد يرحل عن الزمالك ويعود إلى أسوان عقب نهاية الموسم الحالي.

وأوضح خالد الغندور، إن الزمالك استقر على رحيل المغربي أحمد بلحاج، وعودته إلى صصفوف نادي أسوان، من أجل ضم لاعب أجنبي أفضل.

وكان المغربي أحمد بلحاج، قد انضم إلى نادي الزمالك، خلال الشتاء الماضي، على سبيل الإعارة، حتى نهاية الموسم 2022/2023، ولنادي  الزمالك الحق فى تفعيل بند شراء اللاعب خلال إسبوعين من نهاية الموسم الجاري، ليصل إجمالى إتمام الإعارة والبيع 18 مليون جنية لصالح نادى أسوان.

كما يحق لنادى أسوان، الحصول على نسبة 15% من إعادة بيع أو إعارة اللاعب داخليا أو خارجيا بعد تفعيل بند بيع اللاعب فى الموسم الجديد، ويحق له أيضا الحصول على مميزات وحوافز مالية طبقا لمشاركات اللاعب محليا وإفريقيا وعدد الأهداف التى يسجلها خلال مدة الإعارة.

وأدى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته الجماعية، أمس الثلاثاء، عقب انتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون لمدة ثلاثة أيام، عقب الهزيمة أمام شباب بلوزداد الجزائري ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وأقيم مران الزمالك، بدون تواجد اللاعبين الدوليين سواء المتواجدين مع المنتخب الوطني الأول وهم محمد صبحي وأحمد مصطفى "زيزو" وأحمد فتوح، بجانب لاعبي الفريق المنضمين للمنتخب الأولمبي وهم حسام عبد المجيد ومحمد طارق وحاتم سكر ومحمد حسام "بيسو"، بالإضافة إلى سيف الدين الجزيري المتواجد مع منتخب تونس.

وشهدت التدريبات الجماعية للزمالك، انتظام جميع اللاعبين، ومن بينهم محمود عبد الرازق "شيكابالا" صانع ألعاب وقائد، وذلك عقب تعافيه من نزلة البرد التي كان يعاني منها خلال الفترة الماضية، واطمأن الجهاز الطبي بقيادة الدكتور محمد أسامة على سلامة اللاعب.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل