المحتوى الرئيسى

نشرة الفن من «المصري اليوم»: مواعيد عرض مسلسلات رمضان 2023 والقنوات الناقلة.. شاهد أول ظهور لشيرين عبد الوهاب بعد شائعات انفصالها | المصري اليوم

03/22 17:47

تقدم «المصري اليوم» في نشرتها الإخبارية اليومية سلسلة مهمة من أبرز الأحداث التي شهدتها الساحة الفنية اليوم الأربعاء.

نشرة أخبار الفن من «المصري اليوم»: محمد رمضان يكشف عن منافسه الأول.. وأحمد السقا يوجه رسالة لرامز جلال

نشرة الفن من «المصري اليوم»: عرض أولى حلقات «كامل العدد» اليوم.. وحفلات رمضان 2023|

نشرة أخبار الفن من «المصري اليوم»: ياسر جلال يعاتب الجمهور: «بلاش دبح وتجريح».. والنجوم يعزون سامح عبدالعزيز في والده

نشرة أخبار الفن من المصري اليوم : وفاة الفنانة لبنى محمود..ومحمد ثروت يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لنجله

وتستعرض «المصري اليوم» في السطور التالية أبرز وأهم العناوين التي حظيت باهتمام كبير من القراء بنحو:

مسلسلات رمضان 2023.. كيف تحدث أبطال خالد يوسف عن «سره الباتع»؟ (تقرير)

مسلسل سره الباتع من أهم المسلسلات المنتظرة هذا العام لأكثر من سبب، اولها موضوعه القائم على قصة قصيرة للكاتب الكبير الراحل يوسف إدريس بعنوان «سره الباتع،» تناول فيها رحلة الكشف عن سر السلطان حامد، بجانب أن العمل يدور في زمنين، إحداهما زمن الحملة الفرنسية وهو عصر وزمن غير مطروق في الدراما المصرية كثيرًا، وثاني الأسباب هو نجومه وأبطاله فالعمل يضم أكثر من ستين نجمًا، وأسماء كبيرة مثل أحمد فهمي، أحمد السعدني، حسين فهمي، أحمد عبدالعزيز، خالد الصاوي وعدد كبير من النجوم والفنانين، وثالث الأسباب وأهمهما هو المخرج خالد يوسف الاسم الكبير في عالم الاخراج السينمائي، والذي يخوض تجربته الدرامية الأولى ومن كواليس العمل، وشهادات الأبطال من الواضح أنه قدم مجهودًا كبيرًا في هذا العمل.

مسلسلات رمضان 2023.. مواعيد عرض الحلقة الأولى مسلسل «الكتيبة 101»

يبحث العديد من الجمهور في الوقت الحالي، عن موعد عرض الحلقة الأولى من مسلسل «الكتيبة 101»، والتي من المقرر أن يتم عرضها غدا الخميس 23 مارس وهو أول أيام شهر رمضان المبارك 2023.

ونرصد لكم داخل الخبر أبرز التفاصيل والمعلومات عن مسلسل الكتيبة «101» الحلقة الأولي رمضان 2023 والقنوات الناقلة له.

مسلسلات رمضان 2023..«يا رب خلصني» لـ ياسين التهامي تفجر مشاعر روجينا في «ستهم»

لاقت الأغنية الدعائية لمسلسل«ستهم» بطولة الفنانة روجينا، الذي من المقرر أن يعرض غداَ ضمن مسلسلات رمضان 2023، «يارب خلصني»، للشيخ المنشدين ياسين التهامي، تفاعلًا كبيرًا من قبل رواد مواقع التواصل الأجتماعي، فهي عبرت عن الهم المشحون لـ «ستهم» التي تجسد شخصيتها روجينا ضمن أحداث العمل .

مسلسلات رمضان 2023.. موعد عرض الحلقة الأولي «سوق الكانتو» والقنوات الناقلة

بدأ جمهور ومحبي الدراما المصرية بالبحث عن موعد طرح الحلقة الأولى من مسلسل «سوق الكانتو»، للفنان أمير كرارة، الذي ينافس به في موسم رمضان 2023.

ونرصد لكم موعد عرض الحلقة الاولي من مسلسل «سوق الكانتو» والقنوات الناقلة له وما قصته.

مواعيد عرض 12 مسلسلا على قنوات ART في رمضان (صور)

قائمة من البرامج انتهت منها شبكة راديو وتليفزيون العرب ART من وضع اللمسات النهائية على خريطة قنواتها في موسم مسلسلات رمضان 2023، حيث قررت الشبكة إطلاق قناتي «حكايات» و«حكايات ٢» بتقنية البث عالي الجودة مع بداية رمضان لعرض ١٢ مسلسلا، من أحدث إنتاجات الدراما المصرية والعربية، والتي ستكون مواعيد عرضها كالتالي:

موعد عرض الحلقة الأولى مسلسل «رشيد» لـ ريهام عبدالغفور.. رمضان 2023 (تفاصيل)

أعلنت الفنانة ريهام عبدالغفور عن موعد عرض مسلسلها الجديد «رشيد»، والذي يشاركها في بطولته الفنان محمد ممدوح، ومن المقرر عرض العمل ضمن مسلسلات رمضان 2023.

موعد مسلسل «ضرب نار» الحلقة الأولى رمضان 2023 والقنوات الناقلة (تفاصيل)

ينتظر الجمهور عرض اولى حلقات مسلسل «ضرب نار»، بطولة الفنا أحمد العوضي وزوجتة الفنانة ياسمين عبدالعزيز، والذي من المقرر أن يعرض ضمن مسلسلات رمضان 2023.

قنوات ومواعيد عرض مسلسل الكبير أوي الجزء السابع في رمضان 2023

ينتظر جمهور ومحبي مسلسل «الكبير اوي» الجزء السابع، بداية عرض العمل، غدًا الخميس، حيث تزايد البحث من قبل المشاهدين على قنوات ومواعيد عرض المسلسل الكومييدي.

تعرف على قنوات ومواعيد عرض مسلسل «الكبير اوي 7»

مواعيد عرض مسلسل رمضان كريم الجزء الثاني 2023 (تفاصيل)

تصدر اسم مسلسل «رمضان كريم2»، تريند محرك البحث جوجل خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعدما ازداد بحث الجمهور على مواعيد وقنوات عرض حلقات المسلسل، وكانت قناة «النهار» عن البرومو الرسمي لمسلسل «رمضان كريم 2» المقرر عرضه عبر شاشتها ضمن مسلسلات رمضان 2023، حيث استقبل الجمهور برومو المسلسل بعدد من التساؤلات بعد غياب عدد من أبطاله وظهور أوجه جديدة.

رانيا يوسف ضيفة على برنامجين يبثان أول أيام رمضان 2023 (تفاصيل)

تحل الفنانة رانيا يوسف غدا الخميس أول أيام رمضان 2023، ضيفة على برنامجين على قناتين مختلفتين، حيث تكشف العديد من أسرار حياتها، وزيجاتها، والقضايا التي تبادلتها مع زوجها السابق المنتج السينمائي محمد مختار، كما تتحدث عن رأيها في الفنانة نادية الجندي.

موعد عرض برنامج رامز جلال «نيفر إند» على قناة mbc مصر

يترقب الجمهور طرح برنامج المقالب الشهير للفنان رامز جلال، والذي جاء هذا العام بعنوان «رامز نيفر اند»، حيث حددت شبكة قنوات إم بي سي، الناقل الحصري لبرنامج «رامز نيفر إند» في رمضان 2023، موعد عرض الحلقات يوميا على مدى الشهر الكريم.

منها «المداح3» و«رشيد».. مواعيد عرض مسلسلات رمضان 2023 اليوم

تفصلنا ساعات قليلة عن انطلاق مسلسلات رمضان 2023، حيث يبدأ عرض 3 مسلسلات مبكراَ عن بداية الموسم الرمضاني، ومن المقرر أن تذاع على إحدى القنوات الفضائية ومنصة رقمية شهيرة .

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل