المحتوى الرئيسى

"أنتم أولادي ولسنا ضد المواهب".. تفاصيل لقاء ويجز مع مصطفى كامل | أهل مصر

03/22 02:53

بعد فترة من الخلافات التقى مؤدي الراب ويجز وطلب هو ومدير اعماله ،مساء أمس النقيب العام لنقابة المهن الموسيقية بصفة شخصية بمقر النقابة، واستجاب الفنان مصطفى كامل نقيب الموسيقيين وجلسا سويا لفترة تجاوزت الساعة صاحبها دعم النقيب العام لكل شعب الغناء والموسيقى وخاصة كل من نال قدرا من النجاح .

كما أثنى ويجز على هذه الجلسة واحترامه وتقديره للنقابة العامة للموسيقيين والنقيب العام ومجلس الادارة .

لقاء ويجز مع مصطفى كامل ويجز داخل نقابة المهن الموسيقية

وطرح ويجز خلال الجلسة على النقيب العام فكرة بحث آلية عمل مؤدي الراب وأعاد كل ما طرحه من قبل معظم مؤدي الراب من ضرورة ظهور مؤدي الراب بالشكل الذي يتناسب مع اللون الفني الذي يقدمونه.

وأعرب ويجز عن كامل احترامه وتقديره للنقابة وللسيد النقيب العام ومجلس الإدارة، كما رحب به الفنان مصطفى كامل وقال له نصا.. (( أنتم أولادي ونحن لسنا ضد أي شاب موهوب، بل سنظل مساندين لكل أبناء مصر الموهوبين في كافة الشُعب الغنائية وكما وعد النقيب العام كل مؤدي الراب سابقا بأنه سوف يتم بحث آلية ظهور هذه الشعب بما يتناسب مع الشكل العالمي لها.

لقاء ويجز مع مصطفى كامل ويجز داخل نقابة المهن الموسيقية

كرر مصطفى كامل نفس الوعد لويجز بأنه في القريب العاجل سوف يجتمع مع مجلس الإدارة ومجموعة من المتخصصين لبحث هذا الأمر، وغلب على هذه الجلسة الطابع الأسري والحب والاحترام المتبادل مع وعد بلقاء آخر .

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل