المحتوى الرئيسى

"سقطا من على السُلم".. إصابة شخصين في حادثين منفصلين بالمنيا | أهل مصر

03/22 02:53

أصيب موظف بغيبوبة واشتباه نزيف بالبطن والمخ، إثر سقوطه من سُلم خشبي أثناء تعليق زينة رمضان بالشارع، كما أصيب طالب باشتباه كسر بالعمود الفقري، إثر سقوطه من سُلم داخل معهد أزهري في مركز بني مزار بشمال محافظة المنيا.

إصابة شخصين في حادثين منفصلين بالمنيا

وقد تلقي اللواء أسامة عبد العظيم مدير أمن محافظة المنيا، تلقي إخطارا من غرفة عمليات النجدة، بسقوط “ا.ج” 30 عاما، موظف، مقيم بعزبة الهيمة التابعة للوحدة المحلية بتله في مركز المنيا، من علو “سُلم خشبي”، لاختلال توازنه أثناء تعليق زينة رمضان بالشارع.

وتم نقل المصاب إلي مستشفي المنيا العام لتلقي العلاج، حيث تبين إصابته باشتباه نزيف بالمخ والبطن وغيبوبة تامه، وتم إخطار النيابة العامة .

كمل تلقت الأجهزة الأمنية إشارة من المستشفي المركزي، بوصول الطالب حمزة عبد المنعم 12 عاما، يقيم بمدينة بني مزار، مصابا باشتباه كسر بالعمود الفقري، وبالانتقال والفحص وإجراء التحريات الاولية تبين حدوث إصابته نتيجة سقوطه من سُلم داخل المعهد الديني الأزهري في مركز بني مزار، لاختلال توازنه، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وإخطار النيابة العامة للتحقيق والتصرف.

إصابة 12 شخص بينهم 9 أطفال في حادث بالصحراوي الغربي بالمنيا (تفاصيل)

وعلى جانب اخر، أصيب 12 شخص من بينهم 9 أطفال على إثر إنقلاب سيارة ربع نقل بالطريق الصحراوي الغربي بمحافظة المنيا، تحرر محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات وتم إزالة أثار الحادث لتسيير الحركة المرورية أمام السيارات.

تلقي اللواء أسامة عبد العظيم مساعد وزير الداخلية لأمن محافظة المنيا إخطارا من غرفة عمليات النجدة يتضمن انقلاب سيارة ربع نقل بالطريق الصحراوي الغربي المار على محافظة المنيا وتحديدا بالقرب من مدخل مدينة ملوي الجديدة واسفر الحادث عن مصابين بينهم أطفال.

وبإنتقال قوات الأمن وسيارات الإسعاف إلى موقع الحادث تبين إصابة 12 شخص من بينهم 9 أطفال بإصابات مختلفة ما بين كدمات وسحجات واشتباه إرتجاج وكسور، تم نقل المصابين إلى مستشفى ملوي التخصصي لتلقي العلاج.

أهم أخبار الوسيط

Comments

عاجل