المحتوى الرئيسى

طالبة مسيحية تُبدع في أغاني رمضان بالمنوفية.. «روز »: شهر الخير وبحب بهجته | أهل مصر

03/22 00:59

" أرادت أن تُسعد أصدقائها من خاصة انها تمتلك صوتًا عزبًا تتغني به عددًا كبيرًا من الأغاني الوطنية من صغرها، حتي قررت ذات يوم ان تُرسل فيديو يحمل إحدي أغاني شهر رمضان المُبارك لأصدقائها، ليفرحوا فرحةً شديدة بها " هكذا هو حال الطالبة روز ضياء ، الطالبة بكلية الإعلام جامعة المنوفية .

الطالبة روز مع مراسلة جريدة أهل مصر الطالبة روز

طالبة مسيحية تُبدع في أغاني رمضان بالمنوفية: شهر الخير وبحب بهجته

"بدأت أحفظ أغنية رمضان جانا علشان أفاجيء صحابي بيها " بهذة الكلمات بدأت روز ضياء حديثها لـ "أهل مصر قائلة؛ انا معروف عني ان صوتي حلو من وانا صغيرة لاننا نعتبر عيلة فنية بسبب ان أصواتنا كلنا جميلة سوا، لذلك حصلتُ علي العديد من الجوائز في مجال الغناء من أماكن متعددة، وبدأتُ في تنمية موهبتي بصورة أكبر، وبدأتُ أُدندن بغناء أغاني رمضان مما فاجيء أصدقائي كثيرًا، لذلك قمت بإنزال الأغنية علي موقع التواصل الاجتماعي"فيس بوك" .

الطالبة روز مع مراسلة جريدة أهل مصر الطالبة روز مع مراسلة جريدة أهل مصر

"لقيت كومنتات ولايكات كتير وفرحت جدًا بالتشجيع" بهذة الكلمات إستكملت روز حديثها قائلة؛ بعد إنتشار الفيديو بصوره كبيرة وجدتُ العديد من الكُمنتات الرائعة، والتي تُدعوا للتفاؤل، لذلك قررتُ أن أحفظ أغنية جديدة من أغاني رمضان المُنتشرة .

" بحب رمضان علشان بهجته بتملي القلوب والزينة في الشوارع بتعمل بهجة" هكذا أنهت روز حديثها مع جريدة ". " قائلة؛ انها تُفضل شهر رمضان المُبارك بسبب الهدوء في الشوارع، بالإضافة إلي الزينه المُبهجة في الطرقات والتي تُشارك فيها سنويًا بالمال وشاركت بها العام الماضي في الجامعة، فضلاً عن وجود الكنافة والقطايف وهي أحد أجمل رموز شهر رمضان .

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل