المحتوى الرئيسى

إزاي تحذف طلبات الصداقة المرسلة على فيس بوك؟ «طريقة واحدة»

03/22 00:35

طلبات الصداقة على فيس بوك

يرسل العديد من مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» مئات طلبات الصداقة بشكل مستمر لأشخاص يعرفوهم أو أعجبوا بمحتوى صفحاتهم الشخصية على سبيل المثال، وأحيانا لا تجد بعض الطلبات قبولا لدى الآخرين، كما قد ينسى الأشخاص أنهم أرسلوا طلبات الصداقة.

ونتيجة لكثرة عدد طلبات الصداقة، خصص موقع «فيس بوك» رابطا يمكن الدخول عليه وإلغاء جميع طلبات الصداقة التي لم تتم الاستجابة لها، إذ يظهر عند الدخول على الرابط جميع الحسابات الشخصية التي لم تقبل طلبك.

ويمكنك الدخول على رابط إلغاء طلبات الصداقة من «فيس بوك»، وإلغاء كافة الطلبات التي أرسلتها للعديد من الأشخاص ولم يقوموا بالرد عليها بالقبول أو الحذف.

ويمكن أيضًا لمستخدمي موقع التواصل الاجتماعي الأشهر إلغاء طلبات الصداقة التي أرسلتها الحسابات الشخصية لهم، ويمكن فعل ذلك بسهولة دون أن يعلم الشخص أنك قمت بحذف طلب الصداقة، كل ما عليك فعله لحذف طلب الصداقة، الضغط على الرابط facebook.com/findfriends، ثم النقر على حذف أو حذف الطلب.

وكان «فيس بوك» أعلن خلال الأيام الماضية إطلاق اشتهراك شهري لتوثيق الحسابات بالعلامة الزرقاء، حيث يمكن دفع الأموال مُقابل الحصول على العلامة الزرقاء وتوثيق الحساب.

وقال مارك زوكربيرج، المدير التنفيذي لشركة ميتا، إنّ المستخدمين الراغبين في الحصول على علامة توثيق حسابات ميتا، يجب عليهم دفع رسوم 11.99 دولار شهريًا لمستخدمي الـ«ويب»، و14.99 دولار لمستخدمي IOS.

اعتاد تطبيق المراسلة الفورية «واتساب» على إصدار تحديثات جديدة لمستخدميه، تمثل آخرها في طرح تحديث جديد يتعلق بالرسائل الصوتية، لذلك نرصد لكم تفاصيلها خلال

حالة من الذعر، أصابت سكان ولاية يوزغات التركية الواقعة وسط البلاد، بعدما وثق أحد السكان بهاتفه المحمول، مقطع فيديو يظهر خلاله حيوان مفترس في إحدى مناطق الولاية.

الفنانة إلهام شاهين تمنت بالقيام بدور الملكة «حتشبسوت»، وطلبت من «حواس» كتابة السيناريو، إلا أنه كان مشغولا.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل