المحتوى الرئيسى

حظك اليوم وتوقعات الأبراج الأربعاء 22 مارس على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى - اليوم السابع

03/22 00:21

نقدم حظك اليوم وتوقعات الأبراج على جميع الأصعدة، الصحية والعاطفية والمهنية، لمواليد كل الأبراج، ولمعرفة المزيد عن توقعات الأبراج وحظك اليوم تابع التقرير التالى..

برج الحوت.. حظك اليوم الأربعاء 22 مارس: يوم مبهج

يعرف مولود برج الحوت بشخصيته القوية، لكنه فى الحب قد يظهر ضعفه أمام شريك حياته، خاصة إذا كان يحبه بقلبه وعقله، فهو نادرا ما يظهر هذا الضعف لكنه مع حبيبه يشعر وكأنه يتعامل مع نفسه أمام المرآة. 

برج الحوت فى حظك اليوم 22 مارس

يعرف أصحاب برج الحوت بشخصيته الرقيقة النبيلة، كما أنه يتميز برقى فى التعامل مع الآخريين، كما أنه يمتلك كاريزما خاصة فى حديثه مع الآخرين، وحتى فى طريقة ضحكه. 

ومن مشاهير برج الحوت الفنانة حنان ترك، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم ‏السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحوت على الصعيد الصحى والمهنى ‏والعاطفى. ‏ 

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد المهنى 

قد تحصل اليوم على تقدير مميز عن إنجازاتك فى العمل، ويمكنك اجتياز مقابلة والحصول على عرض عمل من شركة مرموقة، كنت سعيت للعمل فيها منذ وقت طويل، وفى الوقت نفسه إذا لم تحصل على تلك الوظيفة قد يأتى لك مقابل مادى مرضٍ. 

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد العاطفى

‏هذا يوم ميمون لبداية علاقة عاطفية جديدة، فقد يتقدم العزاب لبدء علاقة جديدة، وقد يتخذ الأزواج بعض القرارات الرئيسية ويخططون لربط علاقتهم، وإنجاب أطفال، وهناك المزيد من الفرص لمفاجأة حبيبك اليوم. 

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد الصحى 

هذا يوم جيد وقد تكون مسترخيا، اليوم، قد تنتهى جميع مشاكلك الصحية وقد تشعر بتحسن أكثر من أى وقت مضى، ويمكنك الانغماس فى الرعاية الذاتية وقضاء يوم فى الخارج مع شريك حياتك، أو بمفردك للاستمتاع بالتأمل. 

برج الحوت وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة 

قد تحصل على عروض عمل جديدة أو رسائل بريد إلكترونى للمقابلة الفترة المقبلة، قد يشجعك عقلك وجسمك على تقديم أفضل ما لديك فى العمل، قد يرى أولئك الذين اتبعوا نظاما غذائيا صارما وتمارين روتينية بعض النتائج الإيجابية.

برج الدلو.. حظك اليوم الأربعاء 22 مارس: انتبه لعملك

يمتلك مولود برج الدلو الصراحة والهدوء، كما أنه يمتلك الطبيعة المتفائلة والمتفاعلة مع كل المواقف الاجتماعية، كما أنه يعتبر الصديق المقرب لكل من حولة. 

برج الدلو فى حظك اليوم 22 مارس

يمتلك مولود برج الدلو العقل المدبر والنشط، ودائما لديه الأفكار الجديدة والمبتكرة، كما أن لديه الحس الاجتماعى، الذى يجعله دائما المساعد الأول للجميع مهما كلفه الأمر من جهود مادية ومعنوية. 

ومن مشاهير برج الدلو الفنان محمد هنيدى، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" ‏توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الدلو، على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى. ‏ 

برج الدلو حظك اليوم على الصعيد المهنى 

قد تشعر اليوم وكأنك عالق فى وظيفة واحدة، ما يجعلك تحتاج إلى تطوير مهاراتك من أجل تحسين حياتك المهنية والمالية، ما يجعلك مستعدا للمجازفة باللجوء إلى تنفيذ أفكار جديدة قد تكون خطرة، لذا كن حذرا. 

برج الدلو حظك اليوم على الصعيد العاطفى 

قد تشعر بعدم الأمان فى علاقتك العاطفية، وتجد صعوبة فى الوثوق بشريكك، يجب تجنب الإفراط فى التفكير والاستمتاع بالوقت مع من تحب، وترك الأفكار السلبية جانبا. 

برج الدلو حظك اليوم على الصعيد الصحى

إذا كنت ممن يعملون بجد لإدارة مشاكل الوزن قد ترى نتائج إيجابية اليوم، وقد تبدأ النساء فى نظام من التمارين واتباع نظام غذائى صحى، قد تكون مليئا بالتفاؤل والطاقة الجديدة. 

برج الدلو وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة 

قد تكون فى حالة المزاجية جيدة وتخطط لشىء لطيف لأحبائك، الفترة المقبلة، قد تصبح حياتك العائلية ممتعة وتمنحك فرصة لقضاء وقت ممتع مع أطفالك، قد تشعر بالصحة والإيجابية قد تجد خيارا علاجيا بديلا للتعامل مع إحدى مشكلاتك الصحية التى طال أمدها.

برج الأسد.. حظك اليوم الأربعاء 22 مارس: لا تحبط

يمتلك أصحاب برج الأسد القوة التى تجعلهم لا يستسلمون للظروف السيئة مهما كانت، فهم دائما لديهم الأمل فى تخطى الصعاب ويرون أن كل محنى يمرون بها، اختبار بسيط يجب أن ينجحوا فيه حتى يرتقوا بحياتهم 

برج الأسد فى حظك اليوم 22 مارس 

يمتلك أصحاب برج الأسد القدرة على السيطرة على كل من حولهم دون أن يشعروا بضغط أو ضيق، وذلك لأنهم قبل أن يسيطروا على شخص يسعون لامتلاك قلبه وعقله حتى يكون طوعا لهم. 

ومن مشاهير برج الأسد الفنان الراحل رشدى أباظة، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم ‏السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الأسد، على الصعيد الصحى والمهنى ‏والعاطفى. ‏

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد المهنى 

يجب أن تكون حذرا اليوم، قد يطرق بابك مشروع جديد، قد تجد صعوبة فى العمل عليه، وقد يشعر البعض أنهم يتقاضون رواتب منخفضة فى وظائفهم ويفكرون فى تغيير الوظائف أو تركها. 

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد العاطفى 

قد تكون مليئا بالطاقة الإبداعية والأفكار المثيرة لجعل اليوم مليئا بالمرح مع من تحب، قد تحاول أن تنغمس فى المتعة اللحظية اليوم وتشعر بالرضا حيال ذلك. 

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد الصحى

إنه يوم معتدل من الناحية الصحية أولئك الذين كانوا مهملين تجاه الصحة مؤخرا قد يهتمون باللياقة البدنية أو النظام الصحى، قد يغير البعض نظامهم الغذائى ويختارون أسلوب حياة أكثر صحة. 

برج الأسد وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة 

قد تكون الفترة المقبلة جيدا لاتخاذ قرارات استثمارية كبيرة، كما أن الاستثمارات السابقة قد تجنى ثمارها، والتى تجعلك تحافظ على رصيدك المصرفى ممتلئا، ويمكنك التخطيط لرحلة إلى أرض أجنبية مع أحبائك.

برج الجوزاء.. حظك اليوم الأربعاء 22 مارس: كن شجاعا

مولود برج الجوزاء لن يسلم قلبه لأى شخص، كما أنه يميل للمرح، ويحب التجديد والتغيير فى حياته بشكل دائم، متغير الأهواء ليس له خط واحد يسير عليه.

برج الجوزاء فى حظك اليوم 22 مارس

يحب مولود برج الجوزاء معرفة كل شىء عن من حولهم، وذلك حتى يستطيع مساعدته عند الحاجة، وتقديم المساعدة اللازمة بالطريقة المناسبة حتى لا يفعلوا شيئا لا يتماشى معهم. 

ومن مشاهير برج الجوزاء الفنان الراحل محمود عبد العزيز، وفى إطار هذا السياق يقدم ‌‏"اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الجوزاء على الصعيد الصحى و‏المهنى والعاطفى. ‏

برج الجوزاء حظك اليوم على الصعيد المهنى 

قد تحصل على الدعم اللازم من الرؤساء فى العمل وقد يثير أداؤك إعجابهم، فأنت فى طريقك إلى تحقيق أهدافك المهنية والترقية، أو الحصول على زيادة فى مرتبك، مناسبة لجهودك. 

برج الجوزاء حظك اليوم على الصعيد العاطفى 

هناك فرص للجدال مع الحبيب اليوم، يجب أن تجد طرقا لجعل الأمور طبيعية، وهادئة، تجنب محاولة اتباع طرق لتحقيق حلم مستحيل واتخاذ أى قرار مهم، اليوم، حتى لا تأتى نتائجه بالفشل. 

برج الجوزاء حظك اليوم على الصعيد الصحى 

قد يكون يومك معتدلا، على الرغم من شعورك بانخفاض الطاقة، يمكنك محاولة نشر الطاقة الإيجابية والتشجيع فى كل مكان، قد يكون لديك نظام غذائى منضبط والتركيز على أهداف لياقتك. 

برج الجوزاء وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة 

يمكنك تحقيق أهدافك المهنية بسهولة والحصول على عروض عمل من الشركات المشهورة، الفترة المقبلة، قد يجد البعض مصادر دخل جديدة ويحققون أرباحا ضخمة من الأعمال، قد يجعلك الوضع المالى المستقر قادرا على التباهى بنفسك وتحقيق رغباتك أو أحلامك.

برج الجدى.. حظك اليوم الأربعاء 22 مارس: نجاح

يمتاز مولود برج الجدى بالعديد من المميزات فهو شخص عاقل هادئ جاد لكنه انفعالى وكثير الكلام، وأحيانا يميل إلى العزلة، لكن  يعرف عنه أنه شخص ملتزم ومتزن فى تعاملاته اليومية ومحب العمل.

برج الجدى فى حظك اليوم  22 مارس

مولود برج الجدى شخص طموح قادر على تحقيق أهدافه، ويمتلك سرعة كبيرة تنفيذ نشاطات كثيرة ومختلفة وفى أقل وقت قادر على تحمل المسئولية.

ومن مشاهير برج الجدى الفنان الراحل سمير غانم، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الجدى على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج الجدى وحظك اليوم على الصعيد المهنى

ىحرص على مناقشة الأمور الخاصة بالعمل بينك وبين مديرك مع الحفاظ على طرح الأفكار الخاصة فى نجاح سرعة الوصول إلى تحقيق المهام المطلوبة.

برج الجدى حظك اليوم على الصعيد العاطفى

حافظ على سلوكياتك الإيجابية عند التحاور مع شريك حياتك فى الفترات المقبلة، وابتعد عن التعرض لأى ضغط أو جهد نفسى يتسبب فى توتر العلاقة بشكل سلبى.

برج الجدى حظك اليوم على الصعيد الصحى

ابتعد عن التعرض للأماكن المزعجة، وحافظ على أن تمتلك قدرا من الوقت لممارسة التمارين الرياضية بشكل يومى للحفاظ على صحتك فى الفترات المقبلة.

برج الجدى وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الجدى أنه خلال الفترات المقبلة سوف يحقق أحلامه ويحصل على هدايا ويحقق نجاحات قوية فى العمل.

برج العقرب.. حظك اليوم الأربعاء 22 مارس: نجاحات متتالية

يمتاز مولود برج العقرب بالعديد من المميزات الإيجابية، فهو شخص قيادى صبور طموح مثقف ذكى يحمل قدرا كبيرا من الطاقة الإيجابية، وأيضًا هو شخص قوى صاحب شخصية قوية قادر على حل المشكلات بشكل إيجابى، دائم السعى وراء تحقيق أحلامه واهدافه محب للسفر.

برج العقرب فى حظك اليوم 22 مارس

مولود برج العقرب شخص طيب القلب سريع الفهم يجيد التعامل مع كل المحيطين به، فهو شخص حسن التصرف جاد وصادق بعلاقاته قادر على حل المشكلات، يمتلك قدرا كبيرا من العلاقات الطيبة، فهو شخص اجتماعى يمتلك ذكاء عاطفيا واجتماعيا يجعله قادرا على حسن إدرة العلاقات.

ومن مشاهير برج العقرب الفنان أحمد زكى، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العقرب على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد المهنى

مولود برج العقرب يتمتع بقدر كبير من المهارات التى تساعده على تحقيق النجاحات المستمرة، لذا هو بحاجة للحفاظ على تحقيق الأهداف والانتهاء من أعماله.

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد العاطفى

أنت شخصية محبة ودودة لديك القدرة على تحقيق النجاحات فى العلاقات الاجتماعية، لذا احرص على استمرار العلاقة بينك وبين شريك حياتك فى إطار سليم.

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد الصحى

مارس التمارين الرياضية وابتعد عن التدخين وحافظ على صحتك وتناول كميات كبيرة من المياه، ويمكن أن تحصل على وزن مثالى فى الفترات الحالية.

برج العقرب وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لمولود برج العقرب أنه سوف يعيش حياة مليئة بالفرح وتحقيق بعض النجاحات الهائلة فى العمل والحياة العائلية، فى الفترات المقبلة.

برج القوس.. حظك اليوم الأربعاء 22 مارس: لا تؤجل عملك

مولود برج القوس يتميز بعدة صفات منها أنه يحب المرح والفكاهة ويعشق السفر والحرية، ويثق فى نفسه بدرجة عالية، ولديه القدرة الكبيرة على إقناع الآخرين بأفكاره بسهولة.

برج القوس فى حظك اليوم 22 مارس

مولود برج القوس يتمتع بأنه صاحب ذكاء فطرى نادر، وله نظرة فلسفية حكيمة لبعض الأمور التى حوله، ومتفائل لأقصى درجة قد تصل للأهمال.

ومن مشاهير برج القوس الفنان هانى شاكر، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج القوس على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد المهنى

عليك أن تبتعد عن القيل والقال وتركز فقط على عملك وكل المهام التى لديك، ولا تؤجل عمل اليوم إلى الغد حتى لا تشعر بالإحباط، ويتراكم عليك العمل بلا فائدة.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد العاطفى

حاول أن تهتم بشريك الحياة وتخطط لعمل نزهة لمكان جديد، مع إحضار هدية جميلة للشريك، ليسعد بها حتى يشعر بالامتنان والسعادة، لمزيد من الروابط العاطفية.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد الصحى

حاول أن تهتم بالتمارين التى تقوم بها ولا تتكاسل عنها، والتزم بطعام مفيد للصحة يكون طازجا وقليل السعرات الحرارية، لإنقاص الوزن الذى تم اكتسابه الفترة الماضية، مع شرب الماء طوال اليوم.

برج القوس وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

قابل الأصدقاء القدامى كل فترة لتستمد منهم الطاقة الإيجابية والسعادة مع الذهاب إلى رحلة قصيرة لتستجم بها، ولتكون أكثر نشاطا وإقبالا على العمل وشغف شديد.

برج العذراء.. حظك اليوم الأربعاء 22 مارس: طور قدراتك

مولود برج العذراء يتميز بعدة صفات منها أنه يحب التفاصيل الدقيقة، ويهتم بها، وناجح فى حياته العملية بشكل كبير، ويمكن الاعتماد عليه فى كل شىء. 

برج العذراء فى حظك اليوم 22 مارس

مولود برج العذراء يتمتع بأنه ذكى، واجتماعى من الدرجة الأولى، وبرغم أنه اجتماعى لكن يحمل بداخله خجلا شديدا، ويتوتر من أقل شىء، وكثير انتقاد من حوله طوال الوقت.

ومن مشاهير برج العذراء الفنان خالد النبوى، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العذراء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج العذراء حظك اليوم على الصعيد المهنى

عليك ترشيد نفقاتك الفترة الحالية، والاستثمار فى بعض المدخرات التى لديك حتى تشعر بالاستقرار المادى والمعنوى، مع التطوير من قدراتك العملية بشكل كبير.

برج العذراء حظك اليوم  على الصعيد العاطفى

عليك أن توسع من دائرة معارفك بشكل كبير، لتجد شريك الحياة المستقبلى الذى يقدرك ويحبك والذى يكون لديه نفس الصفات التى تحلم بها سواء الفكرية أم الروحية.

برج العذراء حظك اليوم على الصعيد الصحى

حاول أن تمارس التمارين الرياضية كل صباح، مع تناول الطعام المتوازن الذى يحتوى على الخضراوات والفاكهة الطازجة التى بها عناصر غذائية سليمة.

برج العذراء وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

حاول أن تتحدث بوجهة نظرك بكل وضوح حتى يعلم الجميع أن لديك أفكار غير تقليدية خارج الصندوق، لتنال أعجاب من حولك، لأنك قادر على المثابرة والتقدم.

برج السرطان.. حظك اليوم الأربعاء 22 مارس: كن مرنا

مولود برج السرطان يتميز بعدة صفات منها أنه مزاجى جداً من أقل شىء، وشديد الرومانسية وعاطفى لأقصى درجة، ويحب الاهتمام ويمتلك روح طفل.

برج السرطان فى حظك اليوم 22 مارس

مولود برج السرطان يتمتع بأنه يمتلك حدسا قويا يجعله يفهم ما حوله بالمعطيات التى أمامه وكأنه لديه الحاسة السادسة، وعنده المقدرة على التأقلم مع كل الظروف التى يجدها، ويتعامل معها بسهولة.

ومن مشاهير برج السرطان الفنانة ياسمين عبد العزيز، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج السرطان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج السرطان حظك اليوم على الصعيد المهنى

حاول أن تضع خطط طويلة الأجل لمشروعك ولا تتكاسل عن المهام الموكلة لك، حتى تعلم الوقت الذى تنتهى من المشروع لتبدء عمل جديد، وتشعر بالاستقرار المادى.

برج السرطان حظك اليوم على الصعيد العاطفى

عليك أن تتحدث مع شريك الحياة بشكل هادئ ولا تغضب منه مهما قال، قد يكون سوء فهم بينكما، حتى لا يصبح خلافا كبيرا فى المستقبل، قد لا تستطيع حله فيما بعد.

برج السرطان حظك اليوم على الصعيد الصحى

حاول أن تهتم بصحتك بشكل كبير، وارتدى الملابس المناسبة للطقس، مع تناول الطعام الصحى الذى يحتوى على الخضراوات والفاكهة، وشرب الماء طوال اليوم.

برج السرطان وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

عليك أن تتقبل أى تغير يحدث فى العمل، بروح مرحة وكن مرنا، فقد يكون جيدا لك، وينقلك لمكانة عالية تستحقها من ترقية فى الوظيفة التى تنتظرها.

برج الميزان.. حظك اليوم الأربعاء 22 مارس: انتبه

يمتاز مولود برج الميزان بالعديد من الصفات الإيجابية فهو شخص أنيق يجيد تنسيق ملابسه يعتبر من أكثر الشخصيات شياكة، عاشق للسفر وتكوين العلاقات والصداقات يمتلك طاقة إيجابية بحياته.

برج الميزان فى حظك اليوم 22 مارس

يمتاز مولود برج الميزان بالعديد من المميزات فهو شخص طيب القلب سريع التسامح، يمتلك قدرا كبيرا من حب العدالة، يمتلك القدرة على حل المشكلات.

ومن مشاهير برج الميزان الفنانة شيرين عبد الوهاب، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الميزان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى

برج الميزان حظك اليوم على الصعيد المهنى

نظم وقتك وابتعد عن الدخول فى مشكلات تتسبب فى تعطيل العمل وجدد طاقتك خلال اليوم، وحاول أن تنتبه خلال التعاملات اليومية مع الآخرين وبعض الزملاء.

برج الميزان حظك اليوم على الصعيد العاطفى

حاول أن تحافظ على استمرار العلاقة بينك وبين شريك حياتك، وتحلى بالهدوء خلال الحوارات والنقاشات الخاصة بالعلاقة أن تكون بشكل إيجابى فى الفترات  الحالية.

برج الميزان حظك اليوم على الصعيد الصحى

تناول كميات كبيرة من السوائل وابتعد عن الأكلات السريعة، لكن تناول أكلات صحية تحتوى على خضار وابتعد عن المياه الغازية لأنها تتسبب فى زيادة الوزن.

برج الميزان وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الميزان بعض التغيرات فى حياته، لذا حاول أن تنتبه وتكون أكثر حرصا فى الفترات المقبلة، وحاول أن تحافظ على تقديم الدعم الذاتى.

برج الثور.. حظك اليوم الأربعاء 22 مارس: لا تسهر

مولود برج الثور يتميز بعدة صفات منها أنه ناجح فى حياته المهنية بشكل واضح، ولديه عزيمة القوية على تحقيق أهدافه التى يريدها فى أى وقت مهما كانت الظروف.  

برج الثور فى حظك اليوم 22 مارس

مولود برج الثور يتمتع بأنه شخصية هادئة وذكية، ولديه القدرة على التفكير بطريقة منطقية، ويمكن الاعتماد عليه فى أى موقف دون أن يتردد.

ومن مشاهير برج الثور الفنانة أصالة، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الثور على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد المهنى

حاول ألا تلتفت إلى أى حديث سلبى حولك فقط يكون نتيجة للغيرة من نجاحك الكبيرة، التزم بعملك وصمم على أنهائه بشكل مبكر، واستشر فى بعض أمورك أهل الثقة.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد العاطفى

عليك أن تنسى أى علاقة عاطفية انتهت، وحاول أن تركز فى مستقبلك مع شريك الحياة المستقبلى الذى يحبك، لتكون معه منزلا كبيرا يحتوى على السعادة والبهجة.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد الصحى

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل