المحتوى الرئيسى

يعرض في النصف الأول من رمضان .. تفاصيل مسلسل "الهرشة السابعة" لامينة خليل | خبر

03/22 01:02

من بين مسلسلات رمضان 2023 المكونة من 15 حلقة فقط هو مسلسل "الهرشة السابعة" للنجمة أمينة خليل، والذي يترقبه الجمهور ويتسائل عن أي نصف من رمضان يعرض فيه المسلسل.

وعلم FilFan.com أن "الهرشة السابعة" سيكون من ضمن المسلسلات المعروضة على MBC مصر ومنصة شاهد في النصف الأول من الشهر الكريم.

يجتمع فريق عمل "خللي بالك من زيزي" و"قابيل" في "الهرشة السابعة" المقرر عرضه في رمضان 2023، وهم أمينة خليل، علي قاسم والكاتبة مريم نعوم والمخرج كريم الشناوي.

تدور أحداث مسلسل "الهرشة السابعة" حول قصة حب رومانسية انتهت بالزواج بين بطلي العمل، ويتسرب الملل إلي الحياه الزوجية مع مرور السنوات، ويقع كل من طرفي العلاقة أسيراً للإحباط، فهل ينجح الزواج في الاستمرار رغم تحديات الوقت والغيرة والإغراءات وتحمل المسؤوليات؟

تقدم أمية خليل دور أم لتوأم، وهي المرة الثانية التي تقدم فيها دور أم بعد فيلم "حظر تجول، ولكن هذه المرة تناقش مشاكل الأمومة.

وتشارك أمينة في بطولة مسلسل "الهرشة السابعة" باقة من النجوم تضم محمد شاهين، علي قاسم، وأسماء جلال، وعايدة رياض، وحنان سليمان، ومحمد محمود، وأحمد كمال، والعمل من تأليف مريم نعوم، إخراج كريم الشناوي.

مغني روماني متهم بسرقة ألحان "فرتكة فرتكة" .. استمع إلى أغنيته

أحمد السقا يكشف سر أكله الثعبان في برومو برنامج "رامز نيفر إند"

مكون من 15 حلقة ويعرض في النصف الأول من رمضان .. تفاصيل مسلسل "تغيير جو" لمنى شلبي

أول تعليق من أيتن عامر بعد أزمة شجارها مع طليقها محمد عز العرب

لا يفوتك: تحليل النغمات مع عمك البات- تكريم الموسيقار هاني شنودة

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل