المحتوى الرئيسى

"آليات المشاركة فى المنح والاتفاقيات الدولية " ندوة بـ"تربية فنية حلوان"

03/22 01:10

نظم اليوم مكتب العلاقات الدولية بجامعة حلوان ندوة تعريفية بكلية التربية الفنية بعنوان" آليات المشاركة فى المنح التنافسية والاتفاقيات الدولية "تحت رعاية  الدكتور السيد قنديل رئيس جامعة حلوان والدكتورة منى فؤاد عطية القائم بعمل نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث، وريادة  الدكتور محمود حامد عميد كلية التربية الفنية. 

قام بإدارة الندوة الدكتورة ميادة بلال مدير مكتب العلاقات الدولية والدكتورة لبنى شهاب نائب مدير المكتب وإسراء ياسر مسؤول المنح الدولية والحراك الاكاديمى بالمكتب. 

وتضمنت الندوة إلقاء الضوء على أنواع المنح الدولية التى توفرها الجامعة بالتعاون مع الجامعات والهيئات المانحة الدولية، وكيفية النجاح في التقدم للمنحة، كما تضمن اللقاء بعض الأسرار الذهبية الداعمة للفوز بالمنح، ودور المكتب فى توفير الدعم الفنى اللازم لتمكين أعضاء المجتمع الجامعى من الحصول على المنحة. 

كما استعرض اللقاء ما حققته جامعة حلوان من إنجازات ساهمت فى تحقيق نقلة نوعية فيما يخص الاتفاقيات الدولية الداعمة للحراك الأكاديمي والممولة من برنامج إيراسموس التابع للاتحاد الاوروبى، بالإضافة إلي دور عضو هيئة التدريس فى تعزيز الشراكات مع الجامعات الدولية وما تتيحه الجامعة من قواعد بيانات تيسر على أعضاء المجتمع الجامعى التواصل مع الشركاء فى شتى أنحاء العالم.

وأخيرا تم عرض كافة المنح وفرص السفر المتاحة لكليات الفنون الممولة بالكامل وكيفية التقدم لها. 

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل