المحتوى الرئيسى

شركات الانتاج تلجأ لـ"اليوتيوب" لتقليل خسائر مسلسلات رمضان

03/22 01:11

نظرا للتكلفة الإنتاجية العالية لمسلسلات رمضان، لجأ المنتجون إلى "حيلة" جديدة في محاولة لتعويض الميزانيات الكبيرة. فانتشرت هذا العام الأغاني الدعائية الخاصة بكل مسسلسل عبر موقع "يوتيوب " وباقي مواقع التواصل، وهو ما يضمن عائدات من الإعلانات.

طرح صناع مسلسل "جت سليمة" الذي تقوم ببطولته دنيا سمير غانم ، خمس أغانٍ تعرض ضمن السياق الدرامي للأحداث، وكلها بصوت دنيا وكلمات أيمن بهجت قمر، وألحان عمرو مصطفى.

المسلسل تأليف كريم يوسف، وسامح جمال، وإخراج إسلام خيرى ، ويشارك في بطولته إلى جانب دنيا سمير غانم، كل من محمد سلام، وسامي مغاوري، وشيرين، ومحمد ثروت.

كما طرحت أغنيتان من مسلسل "جعفر العمدة"، وهما "أنا كبيرها"، التي قدمها إسماعيل الليثي، من كلمات عمرو قطب، وألحان خالد سلطان، الثانية هي "أنا قادر" التي قدمها أحمد سعد برفقة هشام الجخ.

المسلسل بطولة محمد رمضان وزينة، وإيمان العاصي، ومنة فضالي،  تأليف وإخراج محمد سامي.

ويستعد صناع مسلسل "حضرة العمدة" الذي تقوم ببطولته الممثلة روبي، لطرح تتر العمل بعنوان "اللي يهري يهري" لـ مدحت صالح، وهي من كلمات أيمن بهجت قمر، وألحان وليد سعد، وتوزيع أحمد إبراهيم. المسلسل بطولة بسمة، وسميحة أيوب، ولطفي لبيب، وصلاح عبد الله، وإخراج عادل أديب.

وحققت أغنية "ولعانة" التي قدمها الممثل أحمد مكي، وهدى السنباطي، وهي الأغنية الدعائية للجزء السابع من مسلسل "الكبير أوي" عشرة ملايين مشاهدة، على يوتيوب. المسلسل بطولة رحمة أحمد، ومحمد سلام، والقصة من تأليف مصطفى صقر، ومحمد عز الدين إخراج أحمد الجندي.

طرحت كذلك الأغنية الدعائية لمسلسل "ستهم" الذي تقوم ببطولته  روجينا، وهي بعنوان "زدني" بصوت المنشد الديني ياسين التهامي، الذي يقدم أيضاً أغنية الشارة، ويشارك في بطولة العمل أيضا لأول مرة كممثل. المسلسل بطولة كل من بيومي فؤاد، وسلوى عثمان، وياسين التهامي، وإياد نصار، وجهاد سعد، والقصة من تأليف ناصر عبد الرحمن، وتحت قيادة المخرج رؤوف عبد العزيز.

وعبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، نشر الممثل مصطفى شعبان، بطل مسلسل "بابا المجال" الأغنية الدعائية للعمل بعنوان "رمضان رمضان" من كلمات محمد شافعي، غناء طارق الشيخ، وحودة بندق.

أهم أخبار الوسيط

Comments

عاجل