المحتوى الرئيسى

" يارب خلصني".. روجينا تطرح الأغنية الدعائية لمسلسل "ستهم" بصوت ياسين التهامي 

03/22 01:11

طرحت روجينا الأغنية الدعاية لمسلسل "ستهم"، والتي تحمل اسم" يارب خلصني" لشيخ المنشدين ياسين التهامي، حيث من المقرر عرض المسلسل خلال سباق رمضان 2023.

ونشر روجنيا، عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، أغنية يا رب خلصني"، وعلقت عليها، قائلة :" بسم الله توكلنا على الله، اغنيه مسلسل ستهم، رائعه الكاتب ناصر عبد الرحمن، غناء  ياسين التهامى، اخراج  رؤوف عبد العزيز".

وكانت طرحت الشركة المنتجة لمسلسل ستهم، بطولة النجمة روجينا، البرومو الدعائي الخاص بالعمل المقرر عرضه خلال سباق شهر رمضان المبارك والمتزامن مع عام 2023، وظهرت روجينا، في برومو مسلسل ستهم وهي ترتدي ثوب الرجال، وكانت روجينا، ظهرت في البرومو بدور ستهم، وهي السيدة التي تخلع ثوب النساء وترتدي ثوب الرجال، من أجل الكفاح للكسب الحلال ولقمة العيش، هذا إلي جانب ظهور مميز لشيخ المنشدين ياسين التهامي، والذي خطف الأنظار.

 وكشف البرومو، عن العديد من المشاكل والأزمات التي تواجه روجينا، بداية من ارتدائه الفستان الأبيض وزواجها من الشخصية التي يقدمها إياد نصار، وحملها طفل على يدها والدخول في صوان عزاء، وارتداء ثوب الرجال، مرورا بمعاناتها للعيش بالحلال والكفاح، وتلقيها ضربة قوية من عمال المحاجر، بسبب مشاجرة بينهما.

وحمل البرومو العديد من المشاهد القاسية والمؤثرة للنجمة روجينا، والتي انتهت بتوجيه رسالة لـ "ستهم" : "محدش بيلبس الست توب الرجال إلا الظلم"..ويشهد مسلسل "ستهم"، التجربة الأولى ، لشيخ المداحين ياسين التهامي في الظهور الأول له بالدراما المصرية حيث يشارك، في المسلسل بالمواوويل التي يعشقها الشارع المصري.

مسلسل"ستهم"، بطولة روجينا، وإياد نصار، وجهاد سعد، ونانسي صلاح، وأحمد الرافعي، ومحمد عبد الحافظ، وإبراهيم السمان، بيومي فؤاد، وسلوى عثمان بالإضافة إلى شيخ المنشدين ياسين التهامي، في أول تجاربه ظهور له في الدراما، وهو من تأليف ناصر عبد الرحمن، وتحت قيادة المخرج رؤوف عبد العزيز.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل