المحتوى الرئيسى

بشرى سارة .. بنك ناصر يطرح شهادتين بأعلى فائدة في السوق | المصري اليوم

03/19 02:14

كشف أحمد روميش المشرف على قطاع الائتمان ببنك ناصر تفاصيل إصدار البنك لشهادتين بفائدة 22% على 3 سنوات، وأخرى بفائدة 20% على سنة ونص>

بنك ناصر يرفع العائد على الشهادات الادخارية 3 سنوات

إطلاق أول صناديق بنك ناصر الاجتماعي ذى العائد اليومي المتوافق مع مبادئ الشريعة

بنك ناصر يطلق أول صندوق للاستثمار ذات العائد اليومي وفقًا للشريعة الإسلامية غدًا (تفاصيل)

وقال : «يبدأ طرحهم من غداً وهما عبارة عن شهادتين بفائدة 22% على 3 سنوات، وأخرى بفائدة 20% على سنة ونص يستحقان في نهاية المدة والحد الأدنى ألف جنيه بمضاعفاتها وتشمل عملاء البنك وغيرهم.

وأضاف في مداخلة هاتفية «خلال» برنامج «كلمة أخيرة» الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على شاشة ON: «الشهادة ذات العائد 22% يسترد العميل شهادته بالعائد في نهاية المدة مضافاً عليها 66% لو فرضنا مبلغ 100 ألف جنيه يسترد 166 ألف جنيهاً والثانية ذات العائد 20% تصرف نهاية المدة».

وتابع: «لا يوجد مدة معينة للاكتتاب في الشهادات الجديدة، والاكتتاب فيهما لا يقتصر على عملاء البنك وأي من المواطنين يرغب في الانضمام لعملاء البنك يمكنه فتح حساب دون مصروفات إدارية في أي من فروع البنك البلغة 97 فرعاً في انحاء الجمهورية فضلاً عن وحدات البنك في الجامعات».

وحول عائد شهادات رد الجميل لكبار السن قال: «نعطي أولوية خاصة لشهادة رد الجميل لكبار السن، والعائد يصل لـ19.25 سنويا على 3 سنوات وحجم ودائع البنك تجاوزت 17 مليار جنيه.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل