المحتوى الرئيسى

الصحفيون يحتفلون بفوز «البلشى» بمقعد «النقيب» | المصري اليوم

03/19 02:14

سادت حالة من الفرحة، جنبات نقابة الصحفيين، مع إعلان المستشار أحمد مرسى، أمين عام المجلس الأعلى للنيابة الإدارية، رئيس اللجنة المشرفة على انتخابات التجديد النصفى لنقابة الصحفيين، فوز خالد البلشى، بمقعد نقيب الصحفيين.

رسميا.. خالد البلشي نقيبا للصحفيين (صور وفيديو)

بعد فوزه بمقعد النقيب.. خالد البلشي يكشف مصير زيادة بدل الصحفيين

خالد البلشي يعلن بشرى سارة للصحفيين المؤقتين: فتح حوار مع المؤسسات لحل الأزمة

وبدأ رئيس اللجنة المشرفة على الانتخابات، إعلان النتيجة، مؤكدًا أن الصحفيين أثبتوا حرصهم على المشاركة بفاعلية فى الانتخابات التى تجرى على مقعد النقيب و6 من أعضاء مجلس النقابة، معلنا بعدها ما حصل عليه المرشحون من أصوات.

وبمجرد أن أعلن «مرسى»، فوز خالد البلشى بمقعد نقيب الصحفيين، بحصوله على 2450 صوتا انتخابيا، ضجت القاعة بالهتافات والزغاريد والتهانى، فردد الصحفيون الحاضرون هتافات «عاش نضال الصحفيين»، و«البلشى هو النقيب»، و«عاشت وحدة الصحفيين»، و«النقيب أهوه»، ليأخذ ضياء رشوان، نقيب الصحفيين المنتهية ولايته، الكلمة مهنئا الجمعية العمومية، والبلشى.

ووجه «البلشى» الشكر للجنة القضائية المشرفة على الانتخابات، ورئيسها، ولـ«رشوان»، ومنافسه خالد ميرى، على المعركة الانتخابية الشريفة والعادلة.

وقال نقيب الصحفيين الجديد: «أعدكم أن أنفذ ما قلته وأن أكون نقيبا لكل الصحفيين، من لم ينتخبنى مثل من انتخبنى، وأن تكون النقابة كيانا لكل الصحفيين، نقابة تفاوض على حقوق ومكتسبات أعضائها المستحقة، أشكركم على ثقتكم»، ليحمل الصحفيون نقيبهم الجديد على الأكتاف ويجوبوا به أدوار النقابة وسط هتافات «البلشى هو النقيب»، و«النقيب أهوه».

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل