المحتوى الرئيسى

ريال مدريد وليفربول.. ماذا قدم محمد صلاح أمام الأندية الإسبانية؟ - اليوم السابع

03/15 15:40

ينتظر النجم المصرى محمد صلاح قيادة فريقه ليفربول الإنجليزى فى مواجهة قوية أمام ريال مدريد، اليوم الأربعاء، على ملعب "سانتياجو برنابيو"، في إياب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا 2022-2023.

موعد مباراة ليفربول ضد الريال

مباراة الريال ضد ليفربول تقام فى تمام العاشرة من مساء اليوم الأربعاء، وتذاع على قناة beIN Sports 1 HD Premium.

وانتهت مباراة الذهاب بين الفريقين بفوز ريال مدريد بنتيجة 5-2 على حساب ليفربول في ملعب الأنفيلد في كبرى مفاجآت دوري أبطال أوروبا بعدما انهار الريدز أمام هجوم الميرنجي رقم تقدمهم في البداية بهدفين نظيفين.

وخاض محمد صلاح 20 مباراة ضد الأندية الإسبانية، نجح خلالها في تسجيل 5 أهداف، كما قام بصناعة 4 أهداف أخرى.

الريال ضد ليفربول.. أرقام محمد صلاح ضد الأندية الإسبانية

ونستعرض فى التقرير التالى تاريخ محمد صلاح ضد الأندية الإسبانية قبل مباراة ليفربول ضد الريال بالأرقام التالية..

ويعتبر ريال مدريد أكثر فريق إسباني لعب أمامه محمد صلاح في البطولات الأوروبية، إذ واجهه 7 مرات مع روما وليفربول، خرج منها بست خسائر وتعادل فى واحدة.

وجاءت آخر مشاركات صلاح، ضد ريال مدريد في مباراة الذهاب بالنسخة الحالية والتي تلقى فيها الريدز هزيمة ثقيلة على أرضه ووسط جماهيره أمام الملكي، بخمسة أهداف مقابل هدفين، في المواجهة المثيرة التي أقيمت على ملعب "آنفيلد" معقل الريدز"، ضمن منافسات ذهاب دور الستة عشر، وسجل فيها صلاح هدفا وصنع الآخر.

وخاض محمد صلاح مباراتين ضد برشلونة، مباراة بقميص روما موسم 2015-2016، بدور المجموعات وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، وأخرى مع ليفربول، وانتهت بهزيمة الريدز بثلاثية نظيفة، في ذهاب نصف نهائي موسم 2018-2019.

كما التقي محمد صلاح ضد أتلتيكو مدريد، في 4 مباريات، حيث تلقي الخسارة بهدف نظيف وبثلاثية لهدفين في مبارتي الدور ثمن نهائي نسخة 2019-2020، كما فاز في مرتين خلال دور المجموعات موسم 2021-2022، انتهت المباراة الأولى بثلاثية مقابل هدفين، والثانية بهدفين دون مقابل، سجل خلالهما هدفين.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل