المحتوى الرئيسى

بسبب زواجه.. «كلارك جيبل» يمزق 500 خطاب عاطفي

02/08 04:19

يعد الممثل الأمريكى الشهير «كلارك جيبل» واحدا من أكثر الفنانين ثباتا في تاريخ شباك التذاكر لسنوات عديدة حتى أنه ظهر في استطلاع النجوم العشرة الأوائل من حيث ربحه للمال.

«كلارك جيبل» الملقب بملك هوليود ولد في ولاية اوهايو الأمريكية عام 1901 وعندما بلغ السادسة عشر من عمره ترك المدرسة ليعمل في مصنع للكاوتشوك ثم في مصنع لصناعه الزيوت

لكن حبه للتمثل دفعه إلى الذهاب إلى مدينة هوليوود عام 1924 ليبحث عن أي فرصه تؤهله للتمثيل، حتى التقى مع مديرة مسرح بورتلاند والتي ساعدته كثيرا حتى جاءته أول فرصه للإشتراك بدور صغير من خلال فيلم «الرجل الأبيض».

وبعيدا عن التمثيل نشأت قصة حبه بينه وبين «جوزفين» مديرة المسرح فتزوجها ولكن تم الطلاق عام 1930.

ومع انطلاقه نحو عالم التمثيل وتحقيق الشهرة والمال  توالت زيجات كلارك فتزوج عدة مرات، ونال كلارك جائزة الأوسكار عام 1934 عن فيلم «حدث ذات ليلة» ومن أشهر أفلامه «ذهب مع الريح» ، «ثورة على بونتى».

وفى عام 1950 تزوج كلارك من صديقته النجمة الحسناء «فرجينيا جراى» مما تسبب في صدمة شديدة  لعدد كبير من معحبيه من الفتيات حتى أنه تلقى نحو 500 خطاب على يد هؤلاء الفتيات.

ونشرت احدى المجلات بعضا من هذه الخطابات بسبب هذا الزواج، ومن أطرف الخطابات التي تلقاها كلارك خطاب تقول فيه إحدى الفتيات "سأعيش دائما عذراء ما دمت متزوجا اما اذا طلقتها فسوف اغير رأي واغفر لك هذه الحماقة التي ارتكبتها فى حقي وحق نفسك".

وفى خطاب آخر تقول فتاة اخرى "في هذه المناسبة السعيدة لك التعيسة لي .. يحزنني أن أهديك دموعي التي لم تتوقف منذ أن علمت بخبر زواجك".

أهم أخبار مقالات

Comments

عاجل