المحتوى الرئيسى

الفنان يوسف منصور: «السرطان» أكبر أكذوبة في العالم

02/08 04:19

قال الفنان يوسف منصور، إن مرض السرطان هو اكبر أكذوبة في العالم، موضحًا أن أنه عندما علم بمرضه كان يتنظر النهاية والموت، لكن بعد شفاءه وجد أن لكل مرض مهما كان خطير هناك أمل من الشفاء منه.

وأوضح منصور، خلال لقاءه في برنامج "ساعة مع نيبال" علي قناة "الحدث اليوم"، أن 40% من العلاج من السرطان هو طريقة تعامل الأهل والأقارب والأصدقاء مع المريض، لأن هناك موجات سلبية يشعر بها المريض عندما يسمع أنه مريض بالسرطان وأنه قريب من الموت، لكن التعامل مه المريض بطاقة إيجابية تزيل الهم وهذا يؤدي إلي تقوية الجهاز المناعي.

وأشار الفنان يوسف منصور، إلي أن العلاج بالكيماوي يدمر الجهاز المناعي، وهذا العلاج هناك قوي خفية هي التي تروج له لأنه تستطيع أن تكسب من وراءه 16مليار دولار يومياً، وفي النهاية لا يستطيع هذا العلاج بالقضاء علي السرطان لأنه يدمر الجهاز المناعي.

على صعيد آخر، كشف يوسف منصور من قبل، تفاصيل أشهر مشاهده في فيلم "قبضة الهلالي" وحركاته الشهيرة فيه، موضحا أن المشهد الشهير لحركات الكونغ فو كان من إصرار مخرج الفيلم، حيث كان متأثراً بالأفلام الصينية، وتم استخدام الكرتون "الفلين" للقيام بالمشهد، مضيفا: "أنا مكنش ليا في التمثيل وبدأته بالصدفة، وكانت أول مرة ليا أقف أمام الفنانة ليلى علوي، اعتبر نفسي محظوظاً إني مثلت مع أسماء كبيرة".

وعن احترافه الكونغ فو، قال: "الكونغ فو هو طريقة حياة وفلسفة، وبيعلم الشخص إن يكون عنده حكمة وتواضع، أتمني أن الناس تعرف يعني ايه كونغ فو بالمعني الصح".

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل