المحتوى الرئيسى

حسني شتا يروي لحظات الرعب أثناء حدوث زلزال لبنان: "اتشاهدت والفندق بيتمرجح" (صورة) | أهل مصر

02/07 03:59

كشف الفنان حسني شتا تفاصيل زلزال اليوم في لبنان أثناء تواجده بها، وشعر به عدد من سكان دول مصر وتركيا وقبرص واليونان ولبنان حيث وقعت هزة أرضية استمرت لفترة.

وكتب حسني شتا عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر": "قمت من النوم أفتكرت إني دايخ وأنا قاعد في الفندق، اكتشفت بعد ثواني أن الفندق بيتهز جامد واللبس في الدولاب بيتهز جامد والتليفون والأجهزة بتتحرك، طلعت من البلكونه لقيت المبني بيتمرجح يمين وشمال، وأستشهدت وطلعت وكلمت صحبي كان نايم صحيته وجريت علي الأسانسير ونزلت لقيت الناس واقفة تحت، وواقفين في الشارع حالًا".

زلزال اليوم في تركيا ولبنان

وضرب زلزال قوي بلغت شدته 8ر7 درجة على مقياس ريختر، اليوم الإثنين، جنوب-وسط تركيا، و شعر عدد من سكان دول مصر وتركيا وقبرص واليونان ولبنان بهزة أرض استمرت لفترة.

«القومي للبحوث الفلكية»: زلزال تركيا على بُعد 950 كم من القاهرة

وقال الدكتور شريف الهادي، رئيس قسم الزلازل بالمعهد القومي للبحوث الفلكية، إن الزلزال الأخير الذي وقع فجر اليوم في جنوب تركيا وخلف مئات الضحايا، كان على بُعد 950 كم من القاهرة والإسكندرية، مشيرًا إلى أن تلك المسافة آمنة وتقينا من أي ضرر ينتج عنه باستثناء الإحساس أو الشعور به في بعض الأماكن التي لها طبيعية خاصة في تربتها أو البنية التحتية الموجودة بها.

تسجيل كل المعلومات عن الزلزال وأضاف «الهادي»، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «هذا الصباح»، من تقديم دعاء جاد الحق عبر فضائية «اكسترا نيوز»، أنه تم تسجيل كل المعلومات عن الزلزال عقب حدوثه مباشرة ومن ثم نشرها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، موضحًا أن الزلزال حدث في الساعة الـ 3 و17 دقيقة بقوة 7.8 ريختر، وهي قوة كبيرة للغاية، متابعًا أن زلزال آخر وقع بعد 10 دقائق من الزلزال الأول بقوة 6.3 ريختر.

شارك الفنان حسني شتا مؤخرًا بمسلسل "الإختيار 3"، حيث قدم أداء مميزًا للغاية بالعمل.

وضم مسلسل "الإختيار 3" عددا من النجوم منهم، أمير المصري، محمود البزاوي، سمر مرسي، مجدي فكري، بيومي فؤاد، صبري فواز، إيمان العاصي، آدم الشرقاوي، دنيا المصري، وعصام السقا، ومحمد رياض، وهشام إسماعيل، إلى جانب عدد من ضيوف الشرف ومنهم خالد زكي، والمسلسل من تأليف هاني سرحان وإخراج بيتر ميمي.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل