المحتوى الرئيسى

تأجيل محاكمة المتهمين بالتخلص من سائق بالفيوم لشهر مارس القادم.. حطوله سمّ في الأكل وسرقوا عربيته | أهل مصر

02/07 03:59

قررت اليوم محكمة جنايات الفيوم الدائرة الأولى برئاسة المستشار ياسر محرم درويش رئيس محكمة الجنايات وأمن الدولة العليا دائرة الإرهاب، وعضوية المستشارين محمد أحمد سلمان ومجدي محمد هريدي، وبيشوي النسر جميل، وأمانة سر مرقص نبيل أنور، وصالح كيلاني سكرتير جلسة.

حطوله سمّ في الأكل وسرقوا عربيته.. تأجيل محاكمة المتهمين بالتخلص من سائق بالفيوم لشهر مارس القادم

بتأجيل محاكمة كلاً من : محمد سامي محمد مغيب، 33 سنة، عامل دليفري ومقيم بمنطقة شيراتون بالنزهة بالقاهرة محبوس، ودسوقي ابراهيم خليل 20 سنة يعمل نجار مسلح ومقيم بالناصرية مركز الفيوم محافظة الفيوم "محبوس"، وابراهيم محمد صايم 30 سنة عامل بشركة ادوية ومقيم بالعدوة مركز الفيوم "محبوس" ،واحمد اشرف طايع مقيم بالفيوم "هارب". لجلسة شهر مارس القادم وذلك لعدم حضور محام احد المتهمين.

هيئة المحكمة

والمتهمين بقتل عبدالله محمد عثمان عمدا مع سبق الاصرار والترصد بأن بيتوا النية وعقدوا العزم على قتله وأعدوا لهذا الغرض جوهراً ساما قاموا بدسه له في طعامه قاصدين من ذلك إزهاق روحه على النحو المبين بالتحقيقات وقد كان قصد المتهمين من ارتكاب جريمة القتل العمد آنفه البيان هو إتمام ارتكابهم بفعل لجنحة سرقة ذلك أنهم في ذات الزمان والمكان وسرقوا المنقولات المبينة قيمة ووصفاً بالأوراق "السيارة الأجرة ،الهاتف المحمول" المملوكة للمجنى عليه تمكنوا من الاستيلاء على المسروقات على النحو المبين بالتحقيقات وهو الامر المعاقب عليه بالمادة 317 / خامساً من قانون العقوبات وأن المتهمين قد ارتكبوا الجناية المنصوص عليها بالمواد 230 ، 231 ، 233 من قانون العقوبات.

هيئة المحكمة

تعود تفاصيل الواقعة الى شهر يناير 2021 والمقيدة برقم 1406 كلي جنوب بنها بالعثور على جثة المجني عليه عبدالله محمد عثمان بمنطقة صحراوية ملفوف داخل بطانية وقتها انتقلت قوة من الشرطة والنيابة العامة والتي امرت وقتها بانتداب الطب الشرعي لمعرفة اسباب الوفاة .

وبعد سماع الشهود من رجال الشرطة واللذين قامو بضبط السيارة بعد الواقعة وقد اقروا بعدم تذكرهم لاحداث الواقعة والتي مر عليها عامين وبسؤال الطب الشرعي والذي اقرا بأن اثناء القيام بتشريح الجثة لم يستدل على اسباب الوفاة لوجود تعفن رمي اي ان الجثة مرا على العثور عليها وقت طويل وهذا قد حال بين تحديد اسباب الوفاة. كما ان دفاع احد المتهمين لم يحضر فبذلك قررت المحكمة تأجيل القضية للجلسة القادمة من دور الانعقاد بشهر مارس القادم.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل