المحتوى الرئيسى

رولين القاسم: مشروع تنسيق الزهور دعوة للعمل..واعتذرت عن الظهور مع رضوى وياسمين - E3lam.Com

02/07 03:56

هبة جلال رولين القاسم

أعلنت الفنانة وصانعة المحتوى رولين القاسم عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل “فيسبوك” عن بدء مشروعها الجديد وهو تنسيق الزهور وقالت في منشور لها “بونجور يا بيبي..هو أول مشروع لي في حُب اللون الأبيض وتنسيق الزهور وأول كوليكشن من عملي والذي تم بكل حُب وإحساس”.

ولكن ما الجديد الذي ستقدمه القاسم في مشروعها الجديد، وما هدفها منه، وماذا عن خططها المُستقبليه له، وهل هناك طاقم عمل مُتخصصين يساعدونها أم تقوم وحدها بكل شئ، وهل تتعامل مع المشروع بشكل تجاري.

ردت الفنانة وصانعة المحتوى رولين القاسم على كل هذه التساؤلات خلال حديثها لموقع “إعلام دوت كوم” حيث قالت : أحب التجديد في شكل حياتى كل فترة معينة ولذلك فكرت في مشروع تنسيق الزهور فأنا لا استمر في مشروع واحد ولكنني مُتقلبة المزاج وأشعر بالملل بسهولة لأنني من مواليد برج الجوزاء، ونظرا لأن الفيديوهات الخاصة بي تتحدث عن الهدايا وتهادوا تحابوا فقمت بعمل تنسيق للزهور بشكل مميز وخاص ومُختلف عن المتواجد بالسوق.

وأردفت: هدفي من هذا المشروع رسالة هامة للغاية وهي أن من يُريد العمل يستطيع أن يخلق لنفسه فرص كثيرة وعليه ألا ينتظر تحسن الظروف الاقتصادية حتى يعمل أو أن يأتي له العمل وهو جالس بمنزله فيجب أن يبحث ويُفكر بشكل مُميز ومُختلف ويبذل قصارى جهده.

كما أوضحت أن السوق ملئ بالمشروعات الخاصة بالزهور ولكنها أرادت تنسيقه بحب فعملت على القطعة الواحدة من كل شئ فأرادت صنع أشياء خاصة وليست أشياء تجارية فقامت بعمل ورد أبيض وتم بيعه كاملا في يوم واحد وتجهز الآن لشئ مرتبط بعيد الحب.

ولفتت إلى أنها ليس لديها فريق العمل وتقوم بعمل كل شئ بنفسها مع صديقتها وشريكتها في المشروع لأنه مازال في بداياته وليس معهما الأموال الكافية لوجود طاقم عمل أو مقر للمشروع فيعملا أونلاين ويقوما بكل شئ بداية من الفكرة وصولا للتنفيذ.

وقد اشتهرت الفنانة رولين قاسم بتقديم محتوى يتحدث عن العلاقات الزوجية بين الرجل والمرأة، وتفاعل عدد كبيرا من الناس مع ما تقدمه وأحب الرجال فكرة أنه أخيرا هناك سيدة تنصفهم وتنصح النساء بإعطائهم حقوقهم وأصبح هناك آلاف المُتابعين لحساباتها في تيك توك وفيسبوك وإنستغرام.

وتقول القاسم عن ذلك : سعيت بقدر الإمكان أن أكون حيادية في فيديوهاتي التي تتحدث عن العلاقة بين الرجل والمرأة ففي بعض الأمور انحازللنساء والبعض الآخر أكن في صف الرجال وعلى الطرفين أن يعلما جيدا أن التوازن النفسي مطلوب في العلاقة وأن كل ما هو متبادل مستمر فقبل أن يطلب أي طرف من الآخر فعل أي شئ يجب أن يفعله هو الأول قبل أن يطالب بفعله له.

وتابعت: لا أشبه أحد فأنا في منطقة بعيدة عن كل من الإعلامية رضوى الشربيني والإعلامية ياسمين عز فأنا لا أحرض السيدات على الطلاق وأخبرهن بعمل بلوك ولا أقول لهن أجعلن أزواجكن يمسحوا بكن الأرض فأنا أتعامل على أننا أولاد ناس كما أن رضوى الشربينى وياسمين عز طلبا ظهوري معهما ولكنني رفضت لأنني أركز فيما أفعله فقط فافعله من قلبي وبحُب شديد.

واستطردت قائلة : جاءت لي عروض تليفزيونية كثيرة ورفضتها لأنني ناجحة في منطقة مُحددة ومُحببة للجمهور وأصل إليهم بشكل أسرع كما أن منصات التواصل الإجتماعي فيها قدر كبير من الحرية عن البرامج التلفزيونية فمن الممكن أن يتوقف البرنامج في أي وقت كما أنني أحب مواكبة العصر فأنا سيدة عصرية وأرى أن مواقع التواصل الإجتماعى قادرة على عمل التأثير الذي أريده .

وتضيف: قرأت كُتب كثيرة في علم النفس وقد درست علم النفس بالجامعة الأمريكية ومع الدراسة والقراءة تكونت خبراتي وتجاربي الحياتية فأعلم جيداً التكوين البشري والعلاقات كيف تكون فأنا لا أتحدث دون علم أو معرفة .

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل