المحتوى الرئيسى

برقم 8.. برشلونة يسخر من ريال مدريد قبل مباراة الأهلي

02/07 03:53

لم يفوت نادي برشلونة الإسباني الفرصة للسخرية من غريمه التقليدي ريال مدريد، قبل موقعة الأخير أمام الأهلي المصري في كأس العالم للأندية.

ويستعد ريال مدريد لمواجهة الأهلي المصري، الأربعاء المقبل، على ملعب الأمير مولاي عبدالله بالرباط، في الدور نصف النهائي من كأس العالم للأندية.

وقبل 3 أيام من المباراة، سقط ريال مدريد في فخ الخسارة أمام مضيفه ريال مايوركا، الأحد، على ملعب "إيبيروستار"، ضمن منافسات الجولة الـ20 من بطولة الدوري الإسباني.

وبهزيمة حامل اللقب، اتسع الفارق الذي يفصل ريال مدريد، الوصيف، عن برشلونة، المتصدر، إلى 8 نقاط، بعدما تغلَّب الفريق الكتالوني على ضيفه إشبيلية بثلاثية نظيفة ضمن منافسات الجولة نفسها.

واستغل برشلونة توسيع الفارق مع ريال مدريد للسخرية من الفريق الملكي بطريقة غير مباشرة.

ونشر الحساب الرسمي لبرشلونة باللغة العربية عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" تغريدة تحمل صورة لبيدري صاحب القميص الرقم 8 في الفريق الكتالوني، مع عبارة: "درجة الحرارة اليوم في برشلونة: 8، كيف هي الأجواء عندكم؟".

بيدري نفسه نشر صورة له من المباراة بعد إطلاق صافرة النهاية، مع وضع إشارة على رقمه "8"، قبل أن يقوم بحذفها لاحقا.

يُذكر أن الرقم 8 سيواصل مطاردة ريال مدريد أمام الأهلي، حيث ستُقام المباراة يوم 8 فبراير/شباط الجاري، لتحديد طرف النهائي الثاني بعد الفائز من مباراة الهلال السعودي وفلامنجو البرازيلي، يوم الثلاثاء.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل