المحتوى الرئيسى

هل يهبط الزمالك؟.. أول قرار من مرتضى منصور بعد الهزيمة من فاركو

02/07 03:53

اتخذ مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك المصري، أول قرار رسمي عقب الهزيمة المدوية من فاركو في منافسات الدوري المصري.

وتعرض الزمالك لهزيمة مفاجئة أمام مضيفه فاركو بنتيجة 0-3، خلال المباراة التي جمعت بينهما، الإثنين، على ملعب برج العرب، في الجولة الـ17 من الدوري المصري.

الهزيمة كانت الرابعة التي يتعرض لها الزمالك في 2023، ليتوقف رصيده عند 29 نقطة، يحتل بها المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري المصري، وتتقلص آماله في التتويج باللقب.

وبعد نهاية المباراة، نشر مرتضى منصور بيانا عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، هدد فيه بالانسحاب من بطولة الدوري المصري.

وقال رئيس الزمالك في بيانه: "ماحدث مع فريق الزمالك شيء متوقع، فكل الأندية دعمت فرقها وقامت بقيدهم فيما عدا نادي الزمالك، دعم ولكن اتحاد الكرة المتآمر رفض قيد اللاعبين الجدد".

وأضاف: "وبناء عليه، تم دعوة مجلس الإدارة لجلسة طارئة الرابعة عصر الثلاثاء لعرض عدم استكمال مسابقة الدوري في ظل هذا المناخ السيء والمؤامرات التي يقودها اتحاد الكرة ضد نادي الزمالك بهدف حرمان النادى من الحصول علي بطولة الدوري للمرة الثالثة على التوالي ليرضي الفريق المنافس".

ويشير مرتضى منصور إلى أزمة حرمان الزمالك من قيد لاعبيه في الميركاتو الشتوي الماضي، بسبب عدم سداد المديونيات المستحقة لاتحاد الكرة المصري.

وباتت هذه المرة هي الثانية التي يهدد فيها رئيس الزمالك بالانسحاب من الدوري المصري في 2023، بعدما خسر من أسوان 1-2 وتعادل مع الداخلية 1-1، بداعي وجود أخطاء تحكيمية.

فريق الزمالك

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل