المحتوى الرئيسى

مياه القليوبية: رفع درجة الاستعداد القصوى ونشر معدات شفط مياه الأمطار | محافظات | الصباح العربي

02/07 03:52

أعلن المهندس مصطفى مجاهد، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب بشركة مياه الشرب والصرف الصحي بالقليوبية، رفع درجة الاستعداد القصوى ونشر معدات رفع مياه الأمطار بجميع أفرع الشركة واتخاذ الإجراءات اللازمة تزامنا مع عدم الاستقرار فى الأحوال الجوية.

وأمر رئيس الشركة، فى بيان له، بانتشار جميع العناصر المعنية بغرف العمليات بالشركة على مدار 24 ساعة لتلقي جميع شكاوي المواطنين الخاصة بتجمعات مياه الأمطار، والمتابعة لحالة الشوارع المختلفة ورصد أي حالات طارئة لسرعة التعامل معها، وكذلك عمل حصر للأماكن التي تتراكم بها مياه الأمطار.

كما تم التأكد من تمركز سيارات الشفط والكسح ومعدات الصرف اللازمة بالشوارع الرئيسية والفرعية والميادين المختلفة؛ لمواجهة تراكم أي كميات مياه للأمطار، والتدخل الفوري في حالة حدوث أي مشكلة.

وتجدر الإشارة إلى أن هيئة الأرصاد الجوية حذرت، فى بيان لها، من توقعات بتقلبات جوية حادة، وظهور لسحب متوسطة ومنخفضة يصاحبها سقوط أمطار على مناطق متفرقة بالبلاد.

في سياق آخر، أعلن عبد الحميد الهجان، محافظ القليوبية، أن المحافظة استعدت لموسم الأمطار والسيول خلال فصل الشتاء، والتعامل الفوري مع التغييرات المناخية التي قد تشهدها المحافظة خلال الفترة المقبلة، تنفيذا لتكليفات الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، وتوجيهات وزير التنمية المحلية، الصادرة في هذا الشأن، وذلك خلال ترؤسه للاجتماع الموسع مع كافة القطاعات الخدمية للوقوف على الاستعدادات النهائية لاستقبال فصل الشتاء، لضمان الاستقرار على مستوى المحافظة أثناء سقوط الأمطار وانتظام الحالة المرورية دون معوقات.

أهم أخبار الوسيط

Comments

عاجل