المحتوى الرئيسى

ابنة محمد عبد الوهاب: الفيلا المعروضة للبيع لم يدخلها والدي - E3lam.Com

02/07 03:56

قالت عصمت ابنة الموسيقار الكبير محمد عبدالوهاب، إن الفيلا المعروضة البيع باعتبارها ملك والدها لا تعرف عنها شيئُا ولم يدخلها أبيها الراحل أو يملكها يومًا.

أضافت عصمت في تصريحات خاصة إلى برنامج “التاسعة” الذي يقدمه الإعلامي يوسف الحسيني على القناة الأولى: “لا أعرف شيئًا عن مالكها ولا مبرر بربط اسم العقار بعبد الوهاب؛ ربما يريد زيادة ثمنها ومضاعفته”.

كان موقع بيع المنازل المشهور Sotheby’s International Realty قد أثار الجدل، بعد إعلانه طرح فيلا فاخرة تعود للموسيقار محمد عبد الوهاب للبيع بسعر 7 ملايين دولار.

الفيلا المشار إليها في الإعلان تقع في الزمالك أحد أرقى أحياء القاهرة، وهي مكسوة بالرخام، وتتميز بتصميم داخلي مذهل، على مساحة بنحو 1250 متر مربع، وثلاثة طوابق، ولفتت الصور المنشورة إلى جمالية المنزل وألواحه الخشبية المزخرفة.

من جانبه، نفى محمد محمد عبد الوهاب نجل موسيقار الأجيال الراحل، عبر مداخلة هاتفية ببرنامج “حديث القاهرة” على قناة “القاهرة والناس”، صحة ما تردد عن بيع فيلا لوالده في مزاد، مؤكداً أن والده كان يملك فيلا في منطقة الهرم وقام ببيعها منذ 52 عاما، بالإضافة لفيلا أخرى بمدينة الإسكندرية، وقد باعها أيضا في أواخر الستينيات.

أضاف أن والده كان يمتلك شقة في الزمالك وانتقلوا للعيش فيها عام 1953، واستمر فيها حتى وفاته في بداية التسعينيات، مؤكدا أن ما يتم تداوله عن بيع فيلا في الزمالك لوالده أمر “غريب” للغاية.

أوضح نجل الموسيقار الراجل أنه تواصل مع موقع المزادات العالمي الذي ادعى بيع فيلا لمحمد عبد الوهاب، وطلب منهم المعلومات، خاصة وأن صور الفيلا المعروضة كل ديكوراتها حديثة جدا، مشيرا إلى تعجبه الشديد من قيام شركة عالمية كبيرة بنقل هذه المعلومات الخاطئة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل