المحتوى الرئيسى

ريهام عبد الغفور بشكل مختلف ... ملاحظات على إعلان مسلسل "الأصلي" | خبر

02/06 16:00

تم الكشف عن الإعلان الدعائي لمسلسل "الأصلي" بطولة الفنانة ريهام عبد الغفور.

ومسلسل "الأصلي" من المقرر عرضه قريبا على قناة dmc وdmc دراما ومنصة Watch It.

وبعد مشاهدة الإعلان كان لنا هذه الملاحظات:

نرشح لك: ابنة محمد عبد الوهاب تنفي امتلاك حورية فرغلي لشقة والدها والأخيرة ترد

لوك جديد لريهام عبد الغفور

تفضل الفنانة ريهام عبد الغفور الظهور بشخصيات مختلفة في كل عمل تقدمه، وفي مسلسل "الأصلي" تقدم شخصية "فاطمة الأصلي" التي تتولى إدارة أعمال والدها بعد وفاته وتدخل في صراعات مع أشقائها ممن يرفضون تحكمهم في ثروة والدهم.

وإلى جانب الشخصية الجديدة التي تقدمها، تغير ريهام عبد الغفور في اللوك الخاص بها، في هذا المسلسل نراها بتصفيفة شعر واحدة أغلب اللقطات، ولون أسود غامق، كذلك وضعت "شامة" فوق شفتيها، وتضع غطاء على الرأس يكشف شعرها.

في الفترة الأخيرة يفضل المخرجين التصوير خارج الاستديوهات أو مدينة الإنتاج الإعلامي، ومن لقطات في الإعلان نرى أن التصوير تم في أماكن آثرية منها التكية المولوية، وشارع الصليبة وشوارع مجاورة.

يعتمد المسلسل على وجود عدد من الشباب فإلى جانب ريهام عبد الغفور ومنال سلامة، نرى إسلام جمال ويوسف عثمان وشاهيستا سعد وسارة نور وجلا هشام منهم من يجسد دور أشقاء "فاطمة" الذين يدخلون في صراعات معها.

أجواء تجارة قطع غيار السيارات

سيدخلنا المسلسل في عالم تجازة قطع غيار السيارات وهي المهنة التي يمتهما والد "فاطمة" وترثها من بعده لتصبح كبيرة في السوق ولها كلمتها، ونرى صراعاتها مع التجار.

ومسلسل "الأصلى" بطولة ريهام عبد الغفور، منال سلامة، إيناس كامل، إسلام جمال، إيهاب فهمى، تامر نبيل، أحمد الشامي، شاهيستا سعد، يوسف عثمان، سارة نور، جلا هشام، أشرف زكي، فتوح أحمد، كريم عبد الخالق، أيمن الشيوي، أحمد والي، أحمد عبد الحميد، طه خليفه، محمد درويش، ولاء الشريف، أحمد كشك، ميدو ماهر ومن تأليف أمين جمال وإخراج أحمد حسن.

أحدهم نطق الشهادة ... كيف تفاعل النجوم مع زلزال تركيا

نانسي عجرم تحتفل بعيد ميلاد الأميرة ليا (صور وفيديو)

نيقولا معوض يواجه أزمة بسبب دوره في "الثمن"...هل تستطيع مساعدته؟ (فيديو)

حجاج عبد العظيم يروي تفاصيل تعرضه لأغرب عملية سرقة: نفسي أشوف الحرامي

لا يفوتك: تحليل النغمات مع عمك البات: تقييم أغنية أنغام "عشان ارضيك"

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

أهم أخبار الوسيط

Comments

عاجل