المحتوى الرئيسى

قبل فيديو المساج - نادين الراسي وإثارة الجدل عرض مستمر … نوم وسط الثلوج بالمايوه وانتقادات بسبب صورها مع ابنها | خبر

02/06 16:00

قبل أيام تعرضت الفنانة اللبنانية نادين الراسي لانتقادات كثيرة بعد انتشار فيديو لها وهي داخل عيادة طبيبة، وظهرت وهي نصف عارية تخضع لجلسة مساج على يد ابنها مارك حدشيتي.

وهذه ليست المرة الأولى التي تتعرض فيها نادين الراسي لانتقادات، فاسمها ارتبط بإثارة الجدل دائما سواء بسبب تصريحات لها أو صور خاصة مع ابنها أو فيديوهات تنشرها.

وفي السطور التالية نتذكر مواقف أثارت فيها نادين الراسي الجدل بتصرفاتها:

التمرغ في الثلج بالمايوه

تتواصل نادين الراسي بشكل دائم مع جمهورها وتنشر فيديوهات وصور، لكن كثيرا ما تثير هذه الفيديوهات انتقادات كثيرة، قد تدفعها في بعض الأحيان لحذف المنشور.

مثلما حدث في يناير 2018، عندما قررت نادين الراسي تحدي البرد ونشرت فيديو لها وهي ترتدي "المايوه" وتتمرغ وتنام وسط الثلوج.

نرشح لك: خطأ لتامر حسني من فيلم "البدلة".. هل لاحظته؟

أكثر من مرة تتصدر نادين الراسي التريند بسبب صورها مع ابنها، البداية عام 2014 عندما نشرت أول صورة لابنها ليكتشف الجمهور أنه أصبح شابا، لكن ما آثار الجدل هو طريقة التقاطها للصور مع ابنها، فمن لا يعرف أنه والدته سيظن أنه حبيبها.

وأضافت لهذه الصور الفيديو الجديد وهي تخضع لجلسة مساج ويقوم هو بتدليكها، شاهد الفيديو

آثارت نادين الراسي الجدل كثيرا حول ديانتها حتى ظهرت في فيديو بث مباشر مع جمهورها وأوضحت أنها "مسلحية" وأنها تعبد الله الواحد الأحد وتقرأ في كل الديانات، ثم قرأت سورة الإخلاص.

A post shared by ! (@hasan_nadine_elrassi)

كشفت نادين الراسي عن محاولاتها للانتحار لكنها فشلت في ذلك وقالت إنها فعلت ذلك بسبب أمور خاصة وأردت أن تريح العالم منها لكنها لم توفق.

تتعرض نادين الراسي لانتقادات كثيرة بسبب إطلالتها الجريئة وخاصة التي تظهر فيها ترتدي المايوه، لأنها نشرت أكثر من صورة بهذا الشكل وكثيرا ما يطالبها الجمهور بعدم نشر هذه الصور.

في الفترة الأخيرة أصبحت أغلب أخبار الفنانة نادين الراسي تتعلق بحياتها الشخصية وليست الفنية، وكما خطفت الأنظار بصورها مع ابنها، مشاكلها معه تصدرت المواقع الفنية.

في نهاية 2018 حدث خلاف بين نادين الراسي وابنها مارك وكشفت في رسالة صوتية إنها تعرضت للضرب على يد ابنها، وبكت وهي تقول إنها تنازلت عن أشياء كثيرة من أجله وباعت منزلها لشراء سيارة جديدة له وفي النهاية تعدى عليها بالضرب.

لكن ابنها دافع عن نفسه وقال إن والدته تمر بحالة نفسية سيئة وأنه لم يضربها بل على العكس هي من قامت بضربه وهو كان يحاول حمايتها، لينتهي الأمر بتصالحهما بعد اعتذاره لها.

يذكر أن آخر أعمال نادين الراسي مسلسل "بيروت 303" بطولة عابد فهد وسلافة معمار ومعتصم النهار ومجدي مشموشي، تأليف سيف رضا حامد، بشار مارديني، وإخراج إيلي السمعان.

ابنة محمد عبد الوهاب تنفي امتلاك حورية فرغلي لشقة والدها والأخيرة ترد

أحدهم نطق الشهادة ... كيف تفاعل النجوم مع زلزال تركيا

نانسي عجرم تحتفل بعيد ميلاد الأميرة ليا (صور وفيديو)

نيقولا معوض يواجه أزمة بسبب دوره في "الثمن"...هل تستطيع مساعدته؟ (فيديو)

لا يفوتك: تحليل النغمات مع عمك البات: تقييم أغنية أنغام "عشان ارضيك"

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل