المحتوى الرئيسى

مدير كايرو بايك: الشاب ياخد العجلة طول اليوم يلف بيها والنهاية يديلك 10 جنيهات

02/05 15:34

اشتكى هاني أبو قمصان مدير مشروع كايرو بايك التابع لمحافظة القاهرة، من اصطحاب الشباب للدراجات من محطات المشروع بغرض توصيل الطلبات للمنازل، موضحًا أن تلك الظاهرة تهدد المشروع وتدفع بحالة الدراجات إلى الأسوء وقت صيانتها.

وقال أبو قمصان، في تصريحات لـ"الشروق"، إن مندوبي توصيل الطلبات إلى المنازل يحضرون إلى مقر المشروع لاستخراج كارت عضوية؛ ليتمكنوا من اصطحاب الدراجات من محطاتها المحددة، موضحًا أنهم يسجلوا بصفتهم أعضاء وليس مندوب توصيل الطلبات للمنازل.

وأشار إلى أن، معدل التردد بدأ في الزيادة خلال الفترة الأخيرة، ما دفع مسئولى المشروع إلى متابعة الدراجات عبر خاصية الـ"جى بي أس"، بواسطة الأبليكيشن المخصص لمراقبة دراجات المشروع، قائلًا: "الشاب ياخد العجلة طول اليوم يلف بيها والنهاية يديلك 10 جنيهات"، وهذه المبالغ غير مناسبة مع أسعار الصيانة التي تصل لآلاف الجنيهات.

ونوه أبو قمصان، بأن المشروع مصمم للعامة وليس لتلك الفئة التي تعمل على هدم وإزالة المشروع من جذورة، قائلًا: "العجلة صممت كي يصطحبها ما يزيد عن 10 أشخاص في اليوم الواحد بمعدل ساعتين لكل فرد، ليس لشخص واحد يجني من ورائها أرباح شخصية.. المشروع للمنفعة العامة".

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل