المحتوى الرئيسى

القنوات الناقلة لمباراة إنتر وميلان اليوم في الدوري الإيطالي 2023

02/05 13:35

تعرف على القنوات الناقلة لمباراة إنتر أمام ميلان في الجولة 21 من الدوري الإيطالي "ديربي ميلانو" ومتى تنطلق صافرة بداية اللقاء.

يحوز ديربي ميلانو على اهتمام كبير في كافة أنحاء العالم نظرًا لقيمته، وبالتأكيد فإن مباراة هذا الموسم لن تقل أهمية عن المواجهات الأخرى عبر التاريخ.

لا يعيش إنتر أفضل أحواله، وكذلك ميلان، وهذه المباراة إن خسرها "الروسونيري" قد تكون المسمار الأخير في نعش المدرب ستيفانو بيولي بعد تراجع النتائج بهذه الصورة الكبيرة.

إنتر هو وصيف الدوري الإيطالي حاليًا برصيد 40 نقطة بالتساوي مع روما، أما ميلان فيحتل المركز السادس برصيد 38 نقطة، وقد فقد عمليًا فرصة الحفاظ على لقب الكالتشيو للموسم الثاني على التوالي.

وتعود آخر مواجهة بين ميلان وإنتر إلى الشهر الماضي، عندما لعبا كأس السوبر الإيطالي في السعودية، وانتهى اللقاء بانتصار عريض لـ"النيراتزوري" بثلاثية نظيفة.

في هذا التقرير من "العين الرياضية" نستعرض القنوات الناقلة لمباراة إنتر وميلان، وكيف يمكن مشاهدتها عبر الإنترنت وأكثر من ذلك.

يمكنك متابعة مباراة إنتر وميلان من خلال قناة "أبوظبي الرياضية"، الناقل الحصري لبطولة الدوري الإيطالي في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

ومن المقرر أن يُنقل ديربي ميلانو عبر شاشة قناة AD Sports Premium 1.

ميلان ضد إنتر

يمكنك متابعة البث المباشر لمباراة إنتر وميلان في الدوري الإيطالي من خلال الاشتراك في تطبيق "Starz Play App".

بحسب ما أعلنته قنوات أبوظبي الرياضية، فإن المعلق السعودي الشهير فارس عوض هو من سيتولى مهمة التعليق على مجريات مباراة إنتر وميلان.

ستقام مباراة إنتر وميلان مساء الأحد الموافق 5 فبراير/شباط 2023، على ملعب سان سيرو "جوسيبي مياتزا".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل