المحتوى الرئيسى

حنان مطاوع في أحدث ظهور لها.. فلاحة مصرية بين الحقول | أهل مصر

02/05 13:31

شاركت الفنانة حنان مطاوع، متابعيها عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك ، مجموعة من الصور لها في الصباح الباكر داعية لجمهورها .

قالت حنان مطاوع على التواصل الاجتماعي " لما التصوير يبقى الساعة 7 الصبح بجلابية حرير في قلب الغيطان المبلولة ، ربنا يهون على الجميع ، صباح الفل"

<a href=حنان مطاوع " style="width: 100%">

حنان مطاوع

حديث حنان مطاوع عن المسلسل

تشارك الفنانة حنان في موسم رمضان 2023 بمسلسل سره الباتع للكاتب يوسف إدريس، حيث تحدثت قبل ذلك من خلال حلولها ضيفة على برنامج مساء الإمارات مع الإعلامي عبد العزيز أحمد عبر قناة الظفرة وقالت: "العمل مع المخرج خالد يوسف محطة مهمة ولم أتخيل حجم العمل الجميل الذي أشارك به".

وتابعت : " من فترة طويلة ماشوفتش مسلسلات بالضخامة دي وبتتكلم عن عصرين ، العصر الحالي وأيام الحملة الفرنسية على مصر ودوري كله في الفترة القديمة".

وأستكملت : " دوري فلاحة وبتتكلم عن مقاومة الاحتلال في الريف المصري وفترة النضال لها أثر في القلب غير عادي ، مين فينا مش بيحلم إنه كان في خلية سرية تقاوم الإنجليز أو الفرنسيين أيام الاحتلال".

وتحدثت أيضا حنان مطاوع عن أبطال العمل اللذين تجمعها بهم مشاهد قائلة: "كلهم تجمعني بهم مشاهد وأعتقد المفاجأة هى استاذ أحمد عبد العزيز لأنه يقدم شخصية مختلفة تماما عنه وعن ما اعتاده جمهوره ومستمتعة جدا بشغلي مع زميلي وأخويا وصديقي أحمد السعدني ومدام هالة صدقي حبيبة قلبي".

مسلسل سره الباتع

يذكر أن مسلسل "سره الباتع" مأخوذ عن قصة للكاتب الراحل يوسف إدريس تحمل اسم "سره الباتع"، وهو دراما عصریة تاریخیة أحداثها تدور بين زمنين … العصر الحاضر وعصر الحملة الفرنسية علي مصر في العام 1798، بمعالجة درامية وسيناريو وحوار وإخراج لخالد يوسف، وهو من إنتاج الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية وشركة سينرجي للإنتاج الفني لمنتجها تامر مرسي وإشراف عام على الإنتاج حسام شوقي.

ويشارك في المسلسل أكثر من 60 فنانا من أبرزهم :أحمد فهمي، أحمد السعدني، حنان مطاوع، حسين فهمي، عمرو عبد الجليل، ريم مصطفى، بيومي فؤاد، صلاح عبد الله، أحمد وفيق، هالة صدقي، نجلاء بدر، منة فضالي، أحمد عبد العزيز، محمود قابيل، عايدة رياض، خالد سرحان، مصطفى درويش، علاء حسني، ناهد رشدي، أيمن عزب، أيمن الشيوي، مفيد عاشور، مجدي فكري، محمد الصاوي، ميسرة، صبري عبد المنعم، عمر زهران، خالد طلعت، شريف حلمي، محمود عزت، عفاف مصطفى، هايدي سليم.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل