المحتوى الرئيسى

غادة عادل ومجدي الهواري يجتمعان في عيد ميلاد ابنتهما مريم - صور | خبر

02/05 13:26

تحافظ النجمة غادة عادل وطليقها المخرج مجدي الهواري على علاقتهما الطيبة، ويحرصان على الظهور سويا في أي مناسبة تخص أبنائهما، ومن بينها عيد ميلاد ابنتهما مريم.

انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي مجموعة من الصور للمخرج والمنتج مجدي الهواري مع غادة عادل مع ابنتهما، وتورتها الخاصة المكتوب عليها إهداء من الاسرة إلى الكاتبة مريم الهواري.

يذكر أن غادة عادل ومجدي الهواري أعلنا طلاقهما في أغسطس 2018، بعد زواج استمر 20 عاما.

على جانب آخر، تشارك غادة عادل في بطولة فيلم "البطلة الصفرا" وتحدثت عنه موضحة سبب قبولها الدور رغم قرارها بالابتعاد عن الأعمال الكوميدية هذه الفترة.

وقالت غادة عادل: "في البداية كنت مترددة، لكن رامي السكري ومحمد حفظي منتجي الفيلم طلبوا مني قراءته فقط، قولت لهم أنا مش عايزة أعمل كوميدي الفترة دي، فقالوا لي طيب ممكن تقرأي بس علشان عايزين رأيك، ولما قرأت، من ربع الفيلم قولت لهما أنا شكلي هعمل الفيلم ده لأن الشخصية عجباني، والفيلم عاجبني"، حسب تصريحاتها لبرنامج "The Insider بالعربي".

وتابعت: ساعات بيبقى دور البنت في الأفلام الكوميدي مش حلو، ودي كانت أكتر حاجة بتضايقني شوية في الأفلام الكوميدي أن بيبقى دور البنت علشان لازم يبقى فيه واحدة تعمل أي حاجة مش مهمة، ولكن لما قرأت الفيلم ده هو فيه فيلم حلو وتقيل والكوميديا السوداء وفيه موضوع وفيه شخصيات حلوة.

وتحدثت غادة عادل عن تفاصيل دورها في فيلم البطة الصفرا، قائلة: "أقدم شخصية جديدة جدا علي ومختلفة وخوفتني، والشخصية نفسها فيها حاجات كتير أنا معملتهاش في مشواري الفني قبل كده، وده حمسني إن فيلم كوميدي في دور البنت كبير ومهم".

فيلم "البطة الصفرا" من بطولة غادة عادل، ومحمد عبد الرحمن توتا، محمود حافظ وفرح الزاهد، وإبرام سمير وحسن أبو الروس وأحمد طلعت، والفيلم قصة وسيناريو وحوار محمود عزت ومن إنتاج المنتج رامي السكري، ويشارك في إنتاجه السيناريست والمنتج والرئيس السابق لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي محمد حفظي بالإضافة إلى المنتجين كريم السكري وحامد مصطفى.

الفنانون والإعلاميون يهنئون الأهلي بتأهله لنصف نهائي كأس العالم للأندية

كريم العدل: استشرنا فقهاء دين لتقديم "أزمة منتصف العمر"

بعد التقائهما في حفل زفاف أحمد عصام.. شذى توضح: عتابي لتامر حسني على قدر محبته

قبل عرض الحلقة الثامنة من "أزمة منتصف العمر".. 4 سيناريوهات للخروج من أزمة "فيروز" و"عمر"

لا يفوتك: تحليل النغمات مع عمك البات: تقييم أغنية أنغام "عشان ارضيك"

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل