المحتوى الرئيسى

هل يوجد جزء ثاني من "أزمة منتصف العمر"؟ كريم العدل يجيب | خبر

02/05 13:26

كشف المخرج كريم العدل حقيقة تقديم جزء ثاني من مسلسل "أزمة منتصف العمر" بعد النجاح الكبير الذي حققه منذ عرض الحلقات الأولى.

وقال مدحت العدل "جزء ثاني صعب جدا، فعلى سبيل المثال رفضت تقديم جزء ثاني من مسلسلات زي "ريح المدام" و"البيوت أسرار" لأني لا أحب عصر النجاح وضد فكرة الجزء غير المعمول حسابه ودائمًا مقتنع بأن الحاجة الحلوة تظهر مرة واحدة فقط، ولا تحتاج إلى تكرارها مرة أخرى" وفقا لتصريحاته لموقع "المصري اليوم".

نرشح لك: خطوبة مفاجئة لـ نادين نسيب نجيم في عيد ميلادها (فيديو)

من ناحية أخرى، نفى المخرج كريم العدل وجد خلافات بينه وبين الفنان كريم فهمي أثناء كتابة الحلقات لافتا إلى وجود حالة من التعاون بينهما.

وأضاف كريم العدل "عندما كنت أقترح فكرة لا تعجبه، أو العكس كنا فورًا نلغيها ونذهب لفكرة ثانية، فكريم فهمى أولا صديقى جدا و"أزمة منتصف العمر" أول عمل يجمعنا معًا، ، ولا أعتقد أن مسلسلنا سيكون آخر تعامل بيننا بل سنتعاون مستقبلًا كثيرًا، وأصبحنا متفاهمين جدًا ونحن نفس البرج القوس".

وشهدت الحلقات الأولى من مسلسل "أزمة منتصف العمر" ضجة كبيرة بعد تصاعد الأحداث بشكل كبير.

المسلسل تدور قصته حول "فيروز" التي تزوجت في سن صغيرة من رجل يكبرها في العمر كثيرا، تعاني من معاملته القاسية وإهماله لها، في نفس الوقت تتزوج ابنتها "مريم" من "عمر" الذي يكبرها في العمر، ويلاحظ "عمر" معاملة "مريم" ووالدها السيئة لـ"فيروز" ويتقرب منها ويقع في حبها.

وتباينت ردود فعل الجمهور على المسلسل بين إعجاب بجرأة الموضوع وأداء الممثلين، وصدمة من طرح فكرة أن يقع زوج الابنة في حب حماته، ويعترف بهذا الأمر.

ومسلسل "أزمة منتصف العمر" معالجة درامية كريم فهمي وكريم العدل، تأليف أحمد عادل، إخراج كريم العدل، إنتاج صباح إخوان، بطولة كريم فهمي، ريهام عبد الغفور، رنا رئيس، هند عبد الحليم، رشدي الشامي، ركين سعد وعمر السعيد.

#شرطة_الموضة: دنيا سمير غانم بفستان قصير ... هل لاحظت التعديل؟

غادة عادل ومجدي الهواري يجتمعان في عيد ميلاد ابنتهما مريم - صور

جمال عبد الحميد ينفي التصريح المنسوب له عن عادل إمام: يستحيل أقول كده

سالي عبد السلام تكشف تفاصيل علاجها المؤلم من الثعلبة: 80 حقنة في 20 دقيقة

لا يفوتك: تحليل النغمات مع عمك البات: تقييم أغنية أنغام "عشان ارضيك"

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل