المحتوى الرئيسى

"خناقة ستات" على طائرة ركاب متجهة إلى البرازيل بسبب تبديل الكراسى.. فيديو - اليوم السابع

02/05 13:25

انزلقت طائرة متجهة إلى البرازيل فى حالة من الفوضى مع اندلاع مشاجرة جماعية بين أكثر من 12 امرأة، حيث كانت المجموعة تصفع وتصرخ بعضها البعض أمام الركاب الذين أصبحوا فى حيرة من أمرهم بسبب تطور الأمور إلى هذا الحد، وفقًا لموقع "ديلى ميل" البريطانى.

الخناقة

مشاجرة على متن رحلة جوية

يُظهر مقطع فيديو النساء يضربن بعضهن بعضًا وينزعن شعر بعضهن البعض، بينما حاول طاقم الطائرة تفكيكهن في المشاهد الفوضوية خلال رحلة شركة طيران "جول الجوية" من سلفادور إلى ساو باولو، نهاية الأسبوع الماضى.

أصبح الشجار الجماعي بين الركاب محمومًا وعدوانيًا، حتى تم القبض على النساء الذين يصفعون بعضهم البعض، وقد ورد أن الخلاف اندلع بين عائلتين بعد أن سألت أم راكبة أخرى إذا كان يمكنها مبادلة المقاعد مع طفلها ذو الاحتياجات الخاصة، لكن عندما رُفض طلب الأم، غضبت وبدأت في مهاجمة الراكب الآخر، بحسب وسائل إعلام محلية.

يُظهر مقطع فيديو كيف تصاعد الخلاف بسرعة وانتهى به المطاف فى شجار جماعى بين مجموعة من النساء.

يحاولن تسليك الخناقة

الركاب يحاولون فض المشاجرة

وسط الخناقة

طاقم الطائرة يتدخل لإنهاء المشاجرة

السيدات يضربن بعضهن على متن الطائرة

تُظهر اللقطات المروعة امرأة ذات شعر مجعد تحاول القفز على المقاعد خلفها للوصول إلى راكب آخر - لكن مضيف طيران ذكر يعيقها، في غضون ثوان، ركض راكب آخر صارخ إلى المرأة وبدأ في شد شعرها وصفعها مرارًا وتكرارًا - حوصرت المضيفة بينهما.

شوهدت امرأة أخرى، ترتدي قميصًا أبيض ، وهي تشد شعر المرأة نفسها، في مرحلة ما حاولت الحصول على نفوذ من خلال الجلوس على أعلى مقعد وهي تسحب شعر المرأة المجعد.

حاول مضيفو الرحلة التقاط امرأة من تحت ذراعيها وسحبها بعيدًا عن الشجار بينما حاولوا عبثًا السيطرة على الركاب، واندلع القتال بينما كان الركاب ينتظرون الإقلاع من مطار سلفادور الدولي في باهيا إلى مطار ساو باولو- كونجونهاس في البرازيل.

الخناقة

خناقة ستات على طائرة برازيلية

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل