المحتوى الرئيسى

ياسمين عبد العزيز تريند جوجل بسبب مسلسلها الجديد.. اعرف التفاصيل | أهل مصر

02/02 10:36

تصدرت الفنان ياسمين عبد العزيز محرك البحث الأكثر شهرة "جوجل"، في الساعات القليلة الماضية، بعد نشر صور مقاطع فيديو لها عبر منصات السوشيال ميديا، خلال تصوير أحد المشاهد من مسلسلها الجديد "ضرب نار"، المقرر عرضه ضمن السباق الرمضاني القادم، ويشاركه في بطولته زوجها الفنان أحمد العوضي، بعد نجاحهما الكبير في مسلسل "اللي مالوش كبير".

وخلال السطور التالية يوضح "أهل مصر"، ياسمين عبد العزيز ترند جوجل بسبب مسلسلها الجديد، اعرف التفاصيل.

ياسمين عبد العزيزياسمين عبد العزيز

ياسمين عبد العزيز ترند جوجل بسبب مسلسلها الجديد

نشرت الفنان ياسمين عبد العزيز عبر حسابها الشخصي على أحد مواقع التواصل الاجتماعي، مقاطع فيديو لها خلال تصوير أحد مشاهد مسلسلها الرمضان القادم "ضرب نار"، برفقة زوجها الفنان أحمد الحوضي، في الشوارع الخارجية، إذ يُكثف مخرج العمل مصطفى بكري، تصوير المشاهد حتى يتمكن من تسليم أكبر عدد من حلقات المسلسل لـ القناة العارضة له.

وتجسد ياسمين عبد العزيز في مسلسل "ضرب نار"، المقرر عرضه ضمن السباق الرمضاني القادم، دور بنت شعبية من منطقة شبرا اسمها "مهرة"، وتدور أحداث المسلسل في حالة من التشويق والإثارة في إحدى الحارات الشعبية.

وجاء هذا المسلسل بعد النجاح الكبير الذي حققته الفنانة ياسمين عبد العزيز برفقة زوجها الفنان أحمد العوضي خلال مسلسل "اللي مالوش كبير"، والذي حقق نجاحًا جماهريًا كبيرًا عند عرضه.

ياسمين عبد العزيزياسمين عبد العزيز

ياسمين عبد العزيز تكشف تفاصيل دورها في ضرب نار

كشفت النجمة ياسمين عبد العزيز عن طبيعة دورها، في مسلسل ضرب نار، حيث تلعب دور فتاة من حي شبرا تدعى مهرة.ونشرت ياسمين عبد العزيز صورة لها عبر موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، من تصوير المسلسل معلقة: "مهرة من شبرا وبنات شبرا الجدعان مسلسل ضرب نار رمضان ٢٠٢٣ باذن الله".

ياسمين عبد العزيزياسمين عبد العزيز

وكشف الفنان أحمد العوضي، زوج ياسمين عبد العزيز، كشف عن تجسيده شخصية رجل من سوهاج، ونشر عبر حسابه على فيسبوك، صورة من كواليس الشخصية، معلقا عليها بالقول: "جابر الكوماندا وَلد ليل مصاحب الصقر، والصقر مصاحبه إحنا كيف الصقور، ربنا معلينا وموطي أنفسنا ابن سوهاج ضرب نار رمضان 2023".

مسلسل "ضرب نار" تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج مصطفى فكري، وإنتاج شركة سينرجى، ويشارك في بطولته سهير المرشدى، هدى الأتربى، إيمان السيد، بدرية طلبة، تامر نبيل، أحمد عبد الله محمود، تيسير عبد العزيز، وعدد آخر من الفنانين ويسجل العمل التعاون الثالث بين ياسمين والعوضى في الدراما بعدما قدما سوياً مسلسلى "لآخر نفس" و"اللى مالوش كبير".

ياسمين عبد العزيزياسمين عبد العزيز

أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل