المحتوى الرئيسى

اعرفى قواعد اختيار الكعب العالى المناسب لكِ - اليوم السابع

02/02 10:34

كل فتاة تريد أن تصبح أنيقة وجذابة من ناحية اختيار ملابس مناسبة لها بألوان جذابة، وتسريحة شعر جميلة، ووضع مكياج مناسب، وارتداء كعب عالى يظهرها رشيقة..

ولكن بالطبع ارتداء الكعب العالى يسبب التعب والآلم، وقد تشعرين بعدم راحة ولا تقدرين على السير لمسافة طويلة، ويوجد بعض النصائح التي على الفتاة أن تقوم بها حتى تكون أنيقة وتشعر بالراحة في نفس الوقت، وفقاَ لموقع "Brightside".

1 – التأكد من أن الحجم مناسب:

يجب عند ارتداء الحذاء ذات الكعب العالى أن يكون مناسبا لمقاس الفتاة، لأن الحذاء الصغير يجعل الحركة صعبة وغير مريحة بالمرة، ويجب نسيانها فلا يوجد شيء لإصلاح المقاس الصغير، أما إذا كان الحذاء كبير، يمكن ارتداء نعل داخلى سيليكون لمنع القدم من الانزلاق للأمام.

اختيار كعب مناسب

2 – ارتداء الحذاء المناسب:

يجب أن تجرب الفتاة أكثر من حذاء بدل من ارتداء حذاء واحد، ويمكن تجربة الحذاء مع الجوارب، ويمكن الجوارب الطويلة، ويجب اختيار الحذاء في الليل، لأن في الصباح القدم تكون أكثر تورما، بعد يوم مشى طويل، يجب أن يكون في الحذاء مساحة قليلة لأصابع القدم، وأن الكعب مريح ولا ينزلق بشكل كبير، ويناسب القدم بكل بساطة.

3 – اختيار كعب سميك بقدر الإمكان:

إن اختيار كعب رفيع بالتأكيد يكون مرهق على القدم، وليس مريح، لأنه رفيع ويحمل بقعة صغيرة من القدم، مما يجعل أن الوزن كله على مشط القدم، ولهذا يجب أن يكون الحذاء له كعب سميك ليوزع الوزن عبر الكاحل ويوفر ثبات وراحة في نفس الوقت.

كعب سميك

4 – الحذاء ذات الكعب العالى، والأحذية المنقوشة:

يمكن للفتاة أن تضع بصمتها الشخصية  فحذاء الكعب العالى يمكن أن يصلح مع الملابس باللون الأسود والأبيض والبيج والأخضر الداكن والبرتقالى والوردى و اللون الأرجوانى، مما يمنح أناقة ومظهر جذاب مميز إلى حد بعيد.

كعب منقوش

5 – تعلمى كيفية المشى بالكعب:

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل