المحتوى الرئيسى

هل يرحل عن مانشستر سيتي؟.. وكيلة هالاند تداعب رئيس برشلونة

02/02 10:33

تحدثت البرازيلية رافايلا بيمنتا، وكيلة أعمال النرويجي إيرلينج هالاند مهاجم مانشستر سيتي الإنجليزي، عن فرص انتقال الأخير إلى برشلونة الإسباني.

وانتقل إيرلينج هالاند في صيف العام الماضي إلى مانشستر سيتي قادما من بروسيا دورتموند الألماني، في صفقة بلغت قيمتها 60 مليون يورو، وهي الشرط الجزائي في عقده السابق مع الأخير.

ونجح هالاند في تحقيق بداية مبهرة مع العملاق السماوي ليتصدر ترتيب قائمة هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 25 هدفاً في 19 مباراة فقط، كما سجل 6 أهداف أخرى في المسابقات الأخرى.

وتحدثت بيمنتا في تصريحات لصحيفة "آس" الإسبانية عن علاقتها بخوان لابورتا رئيس البارسا، وقالت: "أنا أقول دوماً إن لابورتا لا يمكنه أن يطلب مني شيئا في كرة القدم، فهذا ليس عدلا، لأنه يعرف أني سأقول نعم على الفور".

ولكن بيمنتا طمأنت جماهير مان سيتي بأن هذا لا يعني رحيل اللاعب عن جدران ملعب الاتحاد، وشددت: "هالاند مرتبط بمانشستر سيتي بعقد حتى 2027".

صورة من صحيفة "ذا صن"

وترى وكيلة هالاند أن صفقة رحيل لاعبها عن مان سيتي لو وضع فيها قيم العوامل الإضافية مثل الجماهير والمحتوى الرقمي والرعاية ستصل إلى مليار جنيه إسترليني، بقولها: "أعلم أنه لن يقوم أي ناد بدفع 700 مليون إسترليني لضم لاعب، ولكني واضحة، قيمة هالاند زادت عندما جاء إلى إنجلترا لتصل إلى 1 مليار".

يذكر أن بيمنتا كانت الذراع اليمنى على مدار 18 عاما للإيطالي الراحل مينو رايولا وكيل هالاند السابق وعدد من لاعبي كرة القدم قبل رحيله في ربيع العام الماضي.

ودخلت المحامية البرازيلية قبل قرابة عقدين من الزمن عالم كرة القدم عبر الوكيل الإيطالي، بعدما كانت تعمل من قبل كأستاذة في القانون الدولي في إحدى الجامعات في بلدها.

ونجح المهاجم النرويجي على مدار مسيرته الكروية في تحقيق أرقام مذهلة تهديفيا، وسجل مع ريد بول سالزبورج النمساوي 29 هدفاً في 27 مباراة، ومع دورتموند 86 هدفاً في 89 لقاء.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل