المحتوى الرئيسى

"دمروا حكيم زياش".. "سيرك" تشيلسي يفجر سخرية باريس سان جيرمان

02/02 08:34

أطلق نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، سيلا من الانتقادات الحادة إلى تشيلسي الإنجليزي بسبب موقف الأخير في صفقة المغربي حكيم زياش.

وفشل انتقال حكيم زياش من تشيلسي إلى بطل فرنسا على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الحالي، بسبب عدم إرسال إدارة النادي الإنجليزي بقية المستندات المتعلقة بالصفقة قبل غلق سوق الانتقالات الشتوية، رغم وجود اتفاق بين المسؤولين هنا وهناك بشأن كافة الأمور.

وتسبب هذا التأجيل من قبل إدارة تشيلسي في إبقاء زياش لاعبا مع الفريق لنهاية الموسم الحالي 2022-2023، رغم أنه لا يحصل على فرص حقيقية للمشاركة تناسب إمكانياته رفقة المدرب الإنجليزي جراهام بوتر الذي يقود الفريق للمركز العاشر في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز.

ووصف مصدر من داخل باريس سان جيرمان الطريقة التي تعامل بها تشيلسي في الصفقة، خلال تصريحات لصحيفة "ذا صن" الإنجليزية، بقوله: "سيرك من الدرجة الأولى، لقد كانت طريقة مخزية وغير محترمة، لا توجد طريقة أخرى لوصف الموقف".

وأكمل: "سيعود حكيم الآن إلى ناد لا يريده وليس له مكان فيه، لقد أهدروا 6 أشهر من مسيرة اللاعب، إنه سلوك سيء حقاً، التعامل من قبل النادي الإنجليزي كان عبثيا للغاية".

وأضاف مسؤول باريس سان جيرمان:  "كيف لناد بحجم تشيلسي أن يتصرف هكذا؟ هناك شعور بالحيرة الكبيرة تجاه موقفهم، غير مقبول من نادي بمكانة تشيلسي أن يقوم بهذا، لكن يبدو أن ما حدث في صفقة زياش يلخص طريقة عملهم في الوقت الحالي".

نادي تشيلسي

وذكر مسؤول باريس أن: "تشيلسي تجاهل رسالة البريد الإلكتروني الخاصة بالإعارة بجانب كم هائل من المكالمات الهاتفية، ثم رد بعد ذلك بساعة وربع عبر وثيقة غير صحيحة، ثم بعث الوثيقة الصحيحة بعد 3 دقائق من إغلاق الميركاتو".

من جانبه اتصل زياش شخصيا برئيس نادي تشيلسي تود بويلهي من أجل إسراع عملية إرسال الأوراق، إذ يشير المصدر إلى أن: "حكيم من جانبه كان على أهبة الاستعداد ليسهم ماليا من أجل إتمام الصفقة، لكن ما حدث كان خطأ تشيلسي الأمر واضح وبسيط، لا توجد احترافية".

يذكر أن زياش الذي تألق في حملة تأهل المغرب لنصف نهائي كأس العالم 2022 في قطر، لم يلعب إلا 10 مباريات فقط في الدوري الإنجليزي هذا الموسم 2022-2023.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل