المحتوى الرئيسى

«السلة» يسلم الاتحاد السكندري كأس السوبر المصري

02/02 09:10

حرص وفد رسمي من مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة السلة يتقدمه الدكتور مجدي أبو فريخة رئيس الاتحاد على تسليم كأس السوبر المصري وميداليات المركز الأول إلى فريق الاتحاد السكندري بعد تتويجه باللقب.

وحرص كلًا من عمرو مصيلحي نائب رئيس مجلس الإدارة و إيهاب محسن و حسين البشبيشي أعضاء مجلس الإدارة و محمود الحلو المدير التنفيذي على تسليم الميداليات لفريق الاتحاد.

كان قد وافق مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة السلة برئاسة الدكتور مجدي أبو فريخة على طلب النادي الأهلي بمنح بطولة كأس السوبر لموسم 2021/2022 إلى نادي الاتحاد السكندري.

وتلقى مجلس ادارة اتحاد السلة خطابًا من النادي الأهلي يفيد بتنازله عن أي حقوق في هذه البطولة وإبداء رغبته في تتويج نادي الاتحاد السكندري ببطولة كأس السوبر.

وأشار الأهلي في بيانه أن قراره يأتي تقديرًا لجماهير نادي الاتحاد السكندري التي تعرضت للإصابة على خلفية سقوط حاملة كاميرات البث أثناء الربع الثالث من اللقاء الذي أقيم يوم 24 ديسمبر الماضي.

من جانبه، يشيد مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة السلة بمبادرة النادي الأهلي التي تعكس معاني الروح الرياضية بين جميع الأندية المصرية. ويتقدم بالتهنئة لنادي الاتحاد السكندري بمناسبة تتويجه باللقب. 

وجاء نص خطاب النادي الأهلي: 

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل