المحتوى الرئيسى

كأس العالم للأندية، تعليق قوي من ميدو على فوز الأهلي أمام أوكلاند (فيديو) | موقع السلطة

02/02 04:30

كأس العالم للأندية، علق أحمد حسام ميدو لاعب نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق، على فوز النادي الأهلي على أوكلاند سيتي بكأس العالم للأندية.

الأهلي، وقال "ميدو" خلال برنامج "الريمونتادا" المذاع على قناة "المحور":"الأهلي منظره مشرف للكرة المصرية وشرف مصر، ولما يكون فيه نادي مصري منظم ومشرف لازم نشاور عليه ونقول إن لازم يبقى فيه نظام بكل الأندية مثل الأهلي".

وأضاف: "مبروك للأهلي والأهلاوية منظركم مشرف وأداء مشرف ونتيجة كبيرة ومزيد من التألق، ومباراة سياتل المقبلة مهمة جدًّا لو الأهلي كسب يلاعب ريال مدريد وكل لعيبة الأهلي أكيد بتحلم بماتش الريال".

وتابع: "عاجبني جدًّا كولر وتصريحاته متزنة وبيتكلم بشكل هادي جدًّا وغير من أسلوب الفرقة وطريقة اللعب ووسط الملعب بقى قوي جدًّا والأجنحة ببتحرك بشكل كويس والهجمة المرتدة كويسة وفيه ضغط قوي، وكل ده شغل مدرب واوعى حد يقلل من قيمة كولر لإنه مدرب كويس جدًّا وعاجبني من أول يوم له في الأهلي والنظام والخطة اللى عملها مع الأهلي منذ قدومه هو درس لكل المدربين ولازم المدربين كلهم يتعلموا منه في استقبال أفكار جديدة ونماذج في اللعب".

وأكمل: "كولر مدرب تتعلم منه حاجات كويسة من أول لما جاء وما استعجلش في اتخاذ قرارات مهمة وبص على اللعيبة كلهم واعطى فرصة لنفسه لتقييم الفريق وده ذكاء كبير منه، واشتغل على الأساسيات اللي اللاعيبة المفترض تعملها وبعد كده بقى اشتغل على الجمل التكتيكية وبعد كده اشتغل جمل معينة في الجمل الهجومية والضغط المرتد، الأهلي تعاقد مع مدرب كويس منظم وهادي ومتزن في تصريحاته، والاحترافية والنظام في الأهلي سهل عليه المهمة، والأهلي اتطور في التحركات بالثلث الهجومي والتعامل مع العرضيات الدفاعية والكرات الثابتة، برافو كولر والأهلي بجد فرقة مشرفة ومحترمة".

كأس العالم للأندية، نجح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة مدربه السويسري مارسيل كولر في تحقيق الفوز على نظيره فريق أوكلاند سيتي النيوزلندي بثلاثية دون رد في المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس بالدور الأول من منافسات بطولة كأس العالم للأندية المغرب 2023.

ورفع لاعبو الأهلي رصيدهم من الأهداف في بطولة كأس العالم للأندية إلى 20 هدفًا بعد ثلاثية أوكلاند سيتي.

ويتصدر محمد أبو تريكة قائمة هدافي الأهلي في بطولة كأس العالم للأندية برصيد 4 أهداف، حيث سجل ثلاثة أهداف في مونديال الأندية باليابان عام 2006 وهدفًا في مونديال الأندية باليابان عام 2012.

1- أحرز عماد متعب هدفًا في شباك فريق سيدني الأسترالي في مباراة تحديد المركزين الخامس والسادس في بطولة كأس العالم للأندية عام 2005 التي أقيمت في اليابان.

2- سجل محمد أبو تريكة هدفًا في شباك فريق أوكلاند سيتي النيوزيلندي في الدور ربع النهائي لبطولة كأس العالم للأندية عام 2006 التي أقيمت في اليابان.

3- أحرز أمادو فلافيو هدفًا في شباك فريق أوكلاند سيتي النيوزيلندي فى الدور ربع النهائي لبطولة كأس العالم للأندية عام 2006 التي أقيمت في اليابان.

4-سجل أمادو فلافيو هدفًا في شباك فريق إنترناسيونال البرازيلي في الدور نصف النهائي لبطولة كأس العالم للأندية عام 2006 التي أقيمت في اليابان.

5- أحرز محمد أبو تريكة هدفًا في شباك فريق كلوب أمريكا المكسيكي فى مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع ببطولة كأس العالم للأندية عام 2006 التي أقيمت في اليابان.

6- سجل محمد أبوتريكة هدفًا في شباك فريق كلوب أمريكا المكسيكي في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع ببطولة كأس العالم للأندية عام 2006 التي أقيمت في اليابان.

7- أحرز مدافع باتشوكا المكسيكى هدفًا بالخطأ في مرماه أمام الأهلى فى مباراة الدور ربع النهائي لبطولة كأس العالم للأندية التى أقيمت في اليابان عام 2008.

8- سجل أمادو فلافيو هدفًا في شباك فريق باتشاكو المكسيكي في الدور ربع النهائي لبطولة كأس العالم للأندية عام 2008 التي أقيمت في اليابان.

9- سجل السيد حمدي هدفًا في شباك فريق هيروشيما الياباني في الدور ربع النهائي لبطولة كأس العالم للأندية عام 2012 التي أقيمت في اليابان.

10- سجل محمد أبو تريكة هدفًا في شباك فريق هيروشيما الياباني في الدور ربع النهائي لبطولة كأس العالم للأندية عام 2012 التي أقيمت في اليابان.

11- أحرز عماد متعب هدفًا في شباك فريق مونتيري المكسيكي في مباراة تحديد المركزين الخامس والسادس في بطولة كأس العالم للأندية عام 2013 التي أقيمت في المغرب.

12- سجل حسين الشحات هدفًا في شباك فريق الدحيل القطري في الدور ربع النهائي لبطولة كأس العالم للأندية عام 2021 التي أقيمت في قطر

13- أحرز محمد هاني هدفًا في شباك فريق مونتيري المكسيكي بالدور ربع النهائي لبطولة كأس العالم للأندية الإمارات 2022.

14- سجل ياسر إبراهيم هدفين في شباك فريق الهلال السعودي في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع ببطولة كأس العالم للأندية الإمارات 2022.

15- أحرز أحمد عبد القادر هدفًا في شباك فريق الهلال السعودي في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع ببطولة كأس العالم للأندية الامارات 2022.

16- أحرز عمرو السولية هدفًا في شباك فريق الهلال السعودي في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع ببطولة كأس العالم للأندية 2022.

17- سجل حسين الشحات هدفًا في شباك فريق أوكلاند سيتي النيوزلندي بالدور الأول من منافسات بطولة كأس العالم للأندية المغرب 2023

18- أحرز محمد شريف هدفًا في شباك فريق أوكلاند سيتي النيوزلندي بالدور الأول من منافسات بطولة كأس العالم للأندية المغرب 2023

19- سجل بيرسي تاو هدفًا في شباك فريق أوكلاند سيتي النيوزلندي بالدور الأول من منافسات بطولة كأس العالم للأندية المغرب 2023.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

نجح فريق برشلونة في تحقيق فوز صعب على حساب نظيره ريال بيتيس بنتيجة 2-1 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأربعاء على ملعب بينتو فيامارين ضمن مؤجلات الجولة الـ17 من بطولة الدوري...

أصدرت الإدارة المؤقتة المكلفة بتسيير شئون النادي الإسماعيلي بيانًا مطولًا أطلعت من خلاله جماهير النادي على تفاصيل تحركاتها لدعم فريق الكرة الأول بالنادي. وجاء بيان إدارة الإسماعيلي كالتالي: بداية تعرب اللجنة المكلفة...

حقق برشلونة انتصاره الرابع على التوالي بالدوري الإسباني لكرة القدم بفوزه 2-1 على مضيفه ريال بيتيس في مباراة مؤجلة ليعزز صدارته لليغا، يوم الأربعاء. وعزز برشلونة صدارته للبطولة بعدما رفع رصيده إلى...

أكد سامي قمصان، المدرب العام للفريق الأول بالنادي الأهلي، أن الفريق حقق ‏هدفه خلال مباراة أوكلاند سيتي بطل نيوزيلندا، في الجولة الأولى من منافسات كأس العالم للأندية. وقال قمصان عقب المباراة: «نسير...

نادي الإسماعيلي، أصدرت اللجنة المؤقتة لإدارة النادي الإسماعيلي توضيحًا للعديد من الحقائق الخاصة بالصفقات التي تعاقد معها النادي. وجاء البيان كالتالي: واستقبل مجلس إدارة النادي الإسماعيلي برئاسة اللواء أبو بكر الحديدي، مسؤولي...

أكد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن الأهلي حقق ‏هدفه خلال مباراة أوكلاند سيتي بطل نيوزيلندا، في المباراة الافتتاحية لكأس العالم للأندية، ‏التي جمعت الفريقين على ملعب...

أكد سامي قمصان، المدرب العام للفريق الأول بالنادي الأهلي، أن الفريق حقق ‏هدفه خلال مباراة أوكلاند سيتي بطل نيوزيلندا، في الجولة الأولى من منافسات كأس العالم للأندية. وقال قمصان عقب المباراة: «نسير...

أكد سامي قمصان، المدرب العام للفريق الأول بالنادي الأهلي أن الفريق حقق ‏هدفه خلال مباراة أوكلاند سيتي بطل نيوزيلندا، في الجولة الأولى من منافسات كأس العالم للأندية. وقال قمصان عقب المباراة: «نسير...

ترصد «بوابة أخبار اليوم» عددًا من المباريات الهامة التي تشهدها ملاعب العالم اليوم الخميس 2 فبراير 2023. وفي الدوري الإسباني، يلتقي ريال مدريد ضد فالنسيا في المباراة التي تقام على ملعب سانتياجو...

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل