المحتوى الرئيسى

العوضي وياسمين عبد العزيز الأبرز.. 7 ثنائيات متوقع نجاحهما في رمضان 2023

02/02 03:51

يشهد السباق الرمضاني المقبل أعمال درامية كثيرة بمختلف أنواعها ويشهد أيضا ثنائيات رمضانية يتوقع نجاحها في الماراثون الرمضاني 2023.

ويظل رمضان 2023 مليئا بالمفاجآت والاختلاف في الأعمال الدرامية التي تعرض، ومن أبرز الثنائيات التي ينتظرها الجمهور ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، وفي هذا التقرير نعرض لكم ثنائيات دراما رمضان لعام 2023...

- ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

بعد نجاحهما  الكبير في مسلسل "اللي مالوش كبير"، ارتبط الجمهور بهما، وأحبوا الكيمياء التي جمعتهما في المسلسل، ولذلك يقدم الثنائي هذا العام مسلسل "ضرب نار"، وتجسد فيه ياسمين عبد العزيز شخصية مهرة فتاة من شبرا تدخل قصة حب مع الكومندا وهو أحمد العوضي في العمل، والمسلسل من تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج مصطفى فكري.

للمرة الأولى يجتمع الفنان محمد رمضان بفنانة زينة فى عمل فنى وهو مسلسل «العمدة»، وتدور أحداث العمل فى حى السيدة زينب، ويقوم محمد رمضان بشخصية «جعفر العمدة»، المتزوج من أكثر من سيدة، ويعانى من ألم شديد بسبب اختطاف ابنه منذ 20 عاما، ونتابع رحلة بحثه عن ابنه للتأكد من وجوده على قيد الحياة.

ويشارك فى المسلسل مجموعة كبيرة من النجوم منهم زينة، ايمان العاصى، مى كساب، هالة صدقى، منة فضالى، وتأليف وإخراج محمد سامى.

- أمينة خليل وعلي قاسم

بعد تحقيق أمينة خليل نجاحا كبيرا بمسلسل "خلي بالك من زيزي" في رمضان 2021، وكان يشاركها في البطولة علي قاسم شخصية "هشام" الذي دائمًا يتحمل زوجته وتوترها بسبب مشكلة الإنجاب.

وحقق هذا الدويتو نجاحًا ملحوظًا ليعودا للتعاون سويا في مسلسل "الهرشة السابعة" في رمضان 2023 ويشاركها في البطولة علي قاسم، والمسلسل من تأليف مريم نعوم وإخراج كريم الشناوي.

- أمير كرارة ومى عز الدين

ويجتمع الفنان أمير كرارة بالفنانة مى عز الدين من خلال مشاركتهما فى مسلسل «سوق الكانتو» ويعود كرارة بهذا العمل إلى الدراما الشعبية من جديد بعدما قدمها فى أكثر من عمل سابق وحقق من خلال نجاحات كبيرة، حيث تدور أحداث «سوق الكانتو» فى إطار شعبى وتحديدًا فى سوق البالة بوسط البلد عام 1922.

بينما تجسد مى عز الدين شخصية فتاة من أصول يونانية اسمها «راوية» وتعمل فى بنسيون ومع تتابع الأحداث تمر حياتها بالعديد من الأزمات.

 كما أن هذه هى المرة الأولى أيضًا التى تتعاون مى عز الدين مع كرارة فى عمل فنى، ويشارك فى بطولته المسلسل فتحى عبد الوهاب، عبد العزيز مخيون، وتأليف هانى سرحان، وإخراج حسين المنياوي.

- حمادة هلال وهبة مجدي

للمرة الثالثة يتعاون كل من حمادة هلال وهبة مجدي في "المداح 3"، ويعتبر هذا العمل الثالث الذي يجمعهما بعد نجاح "المداح 2"، ومسلسل "ولي العهد" الذي كان -وش الخير- عليهما في عام 2015، حسبما وصفاه.

وجسد حمادة هلال زوج هبة مجدي في المسلسل وبينهما قصة حب كبيرة، ولكن يدخلها معوقات وهي مشكلة الإنجاب.

ويضم مسلسل "المداح 3" عددا كبيرا من النجوم أبرزهم، سلمى أبو ضيف، لوسي، أحمد ماهر، وغيرهم من النجوم، والعمل من إخراج أحمد سمير فرج.

- منة شلبي وإياد نصار

بعد نجاح فيلم "تراب الماس"، ووقتها قدم كل منهما أدوارا مختلفة تماما عن الذي قدموها من قبل، وجسد إياد نصار دور الإعلامي المريض بالشهرة وينافق من أجل أي شيء، ومريض نفسي مع حبيبته وهي سارة شخصية منة شلبي في الفيلم، وحققت أدوارهم نجاحًا كبيرًا في العمل، والفيلم من تأليف أحمد مراد وإخراج مروان حامد.

ليجتمعان سويا منة شلبي وإياد نصار في رمضان 2023 بمسلسل "تغيير جو"، والذي يتم تصويره في لبنان، والعمل من تأليف منى الشيمي وإخراج مريم أبو عوف، وتعاونهم في العمل يعتبر ليس أول عمل فني يجمعهم.

بل جمعهم في رمضان 2015 مسلسل "حارة اليهود" الذي حقق نجاحا ملحوظا، وجسدت منة شلبي دور ليلى الفتاة اليهودية التي تحب على جارها المسلم، وهو الشخصية التي جسدها إياد نصار.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل