المحتوى الرئيسى

بعد 10 سنوات..حكيم زياش يسلك درب بيكهام "الباريسي"

02/01 01:42

يستعد النجم المغربي حكيم زياش، لاعب فريق تشيلسي الإنجليزي، للحظة فارقة في مسيرته بالملاعب الأوروبية.

وذكرت صحيفة ليكيب الفرنسية أن زياش في طريقه للانضمام إلى صفوف باريس سان جيرمان الفرنسي، في الساعات الأخيرة قبل إغلاق باب الانتقالات الشتوية.

وأضافت الصحيفة أن اللاعب المغربي اجتاز الفحوصات الطبية، وينتظر إتمام المفاوضات بين الناديين الباريسي واللندني.

لم يكتف اللاعب المغربي البالغ من العمر 29 عاما بذلك، بل تدخل بنفسه - وفقا للصحيفة - في عملية المفاوضات بين الناديين، لإقناع مسؤولي تشيلسي بتسهيل بيعه.

ويرغب حكيم زياش في الرحيل عن صفوف النادي اللندني لقلة مشاركاته هذا الموسم، سواء مع الألماني توماس توخيل، أو جراهام بوتر، المدرب الحالي للبلوز.

شارك زياش في 15 مباراة بقميص تشيلسي هذا الموسم، في بطولات الدوري وكأس الاتحاد الإنجليزي وكأس الرابطة، ودوري أبطال أوروبا، ولم ينجح في هز الشباك.

إلا أن النجم المغربي نفض الغبار عن نفسه، بتألقه في المسيرة التاريخية لمنتخب المغرب في كأس العالم 2022، حيث احتل أسود الأطلس المركز الرابع.

وحال إتمام انتقاله، سيكون باريس سان جيرمان المحطة الخامسة لزياش في أوروبا، حيث تنقل بين أندية هيرنيفين وتفينتي وأياكس أمستردام في هولندا قبل أن يحط الرحال مع تشيلسي.

كما يتزامن القدوم المحتمل لزياش إلى قلعة حديقة الأمراء، مع احتفال النادي الباريسي بذكرى مرور 10 سنوات على الصفقة التاريخية بتعاقده مع ديفيد بيكهام في 31 يناير/ كانون الثاني 2013.

انضم النجم الإنجليزي بيكهام للنادي الباريسي في اليوم الأخير من سوق الانتقالات الشتوية، واعتزل كرة القدم بعد 10 مباريات فقط بقميص بي إس جي بعد عقد مدته 5 أشهر فقط.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل