المحتوى الرئيسى

الظاهرة حمدالله.. كيف أصبح نجم الاتحاد نسخة مكررة من رونالدو؟

02/01 01:42

يواصل المغربي عبدالرزاق حمدالله التوهج وتقديم عروض خيالية في الملاعب السعودية، حتى بعد انتقاله لفريق اتحاد جدة.

حمدالله قاد الاتحاد لتحقيق لقب كأس السوبر السعودي عبر تسجيل هدفي فوز "العميد" على الفيحاء بنتيجة 2-0، خلال المباراة النهائية التي جمعتهما على استاد الملك فهد الدولي.

وانضم حمدالله لصفوف الاتحاد في يناير/كانون الثاني 2022 بعد فسخ عقده مع النصر، ليبدأ رحلة قوية مع التألق والإبداع

حمدالله اكتفى بعام واحد مع الاتحاد لتحقيق أول ألقاب "العميد" منذ 4 سنوات، حين توج بلقب كأس الملك خلال نسخة 2018، بالفوز على الفيصلي في النهائي.

حمدالله أصبح الهداف التاريخي لبطولة كأس السوبر السعودي بتسجيل 5 أهداف، حيث كان يمتلك هدفين قبل انطلاق هذه النسخة، قبل أن يتوهج مسجلا 3 أهداف هذا العام.

النجم المغربي سجل هدفا أمام النصر في نصف النهائي خلال المباراة التي انتهت بفوز "العميد" 3-1، قبل تسجيل هدفين ضد الفيحاء بالمباراة النهائية.

وأطلقت جماهير الاتحاد "هاشتاج" عبر موقع التواصل الإجتماعي "تويتر" باسم "الظاهرة حمدالله"، في إشارة إلى استنساخ مستوى الأسطورة البرازيلي رونالدو نازاريو.

ونشرت الجماهير الاتحادية العديد من الصور والفيديوهات للنجم المغربي، لوضعه في نفس المكانة مع الظاهرة رونالدو، ولكن في الملاعب السعودية.

وتفاعلت جماهير الاتحاد مع المستوى الخرافي الذي يقدمه حمدالله، وأشادت بالشراكة القوية التي يكونها مع الثنائي البرازيلي إيجور كورنادو ورومارينيو.

سلطت الجماهير الاتحادية الضوء على الحذاء الذي كان يرتديه حمدالله في المباراة النهائية أمام الفيحاء، وهو نسخة مشابهة للذي ارتداه رونالدو في بطولة كأس العالم 1998.

رونالدو ظهر في تلك البطولة بمستوى مذهل وقاد البرازيل للمباراة النهائية، ولكن "راقصو السامبا" فشلوا وقتها في الاحتفاظ بلقب المونديال عقب الخسارة أمام فرنسا في النهائي 0-3.

ويعد هذا الحذاء أحد أشهر الأحذية في تاريخ كرة القدم، نظرا للذكريات الرائعة التي كانت شاهدة على سطوع نجم الظاهرة رونالدو بقوة في الملاعب الأوروبية.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل