المحتوى الرئيسى

«محمد» مادفعش 55 جنيه فلوس الميه فقتله صاحب البيت بـ9 طعنات (تفاصيل) | المصري اليوم

01/31 20:38

بركة دماء غزيرة أمام منزله، وبكاء الجيران وزوجته وأطفاله ووالده المُسن وشقيقته الوحيدة.. كل ذلك يكشف مأساة قتل محمد صلاح، سائق التاكسى، بـ 9 طعنات على يد مالك العقار محل سكنه في المعصرة بالقاهرة، بسبب مشادة كلامية بينهما على 55 جنيهًا «فلوس المياه».

نزل «محمد» من بيته في تمام الـ11 مساءً، كان الشارع خاليًا من المارة، هيئة الأرصاد أعلنت عن هبوب عواصف ترابية وموجة صقيع، في مجىء مالك العقار «رمضان» وبحوزته سكين مطبخ، دارت بينهما مشاجرة بسيطة، علا صوتهما، ففزع الجيران ومنهم من تقدم نحوهما ليحجز، لكنها 30 ثانية حسمت الصراع على فلوس عداد المياه، وانتهت بقتل السائق- وفق والده وأسرته وشهود العيان.

جبروت امرأة في المعصرة.. اشتركت مع زوجها في قتل طفلها انتقامًا من طليقها

«الدادة» دبرت قتل صاحبة الحضانة لسرقة 15 ألف جنيه بالمعصرة

اعتاد سبه وقذفه.. السجن المشدد 5 سنوات لسائق قتل ابنه بالمعصرة

كان «سامى»، أحد الأهالى، يطل من الشرفة، وجد «محمد» غارقًا في دمائه: «لقيته مضروب عند رأسه وفى كتفه، ولقيت نفسى متغرق دم، وفزعت لما شوفت بطنه مفتوحة، ثم صعدت روحه إلى بارئها».. يحكى الشاهد: «الجريمة حدثت في لمح البصر، وما إن قمت من مكانى لملاحقة المتهم كان (فص ملح وداب)».

على وقع صراخ السيدات وبكاء الأطفال، فتح والد «محمد» وزوجته وأطفاله النوافذ ليجدوه جثة هامدة، ارتعش الأب أمام جثمان الابن: «يا حبيبى يا وحيدى يا ابنى»، وشاهد عيان يروى أمامه: «سمعته بيتخانق مع رمضان صاحب البيت في التليفون، والأخير كان بيكلمه بطريقة وحشة على فلوس الإيجار وبقية فلوس الميه، ومحمد اتضايق منه، فقال له: مش هدفع لك حاجة، ولما وصل أمام المنزل قال له: قلت لك مش هدفع، والمتهم قال له: طيب هوريك.. وطلع سكين مطبخ وسدد له طعنات عشوائية».

زوجة «محمد» حاول الأهالى تهدئتها وهى ترثى حالها: «عندى 5 عيال، حرام عليه اللى عمله صاحب البيت، ضيع أبوعيالى، ده عائلنا وسندنا الوحيد».

حماها كان يسندها وتتساقط الدموع من عينيها: «اطلعى يا بنتى شوفى عيالك الصغيرة»، وهو يشير إلى أنها «لسه ربنا رازق ابنى بتوأم من حوالى أسبوعين، العيال كلها اتحرمت من أبوهم، ابنى لسه شاب عنده 35 سنة».

كاميرات المراقبة رصدت لحظة هروب المتهم، وسكان العقار الذي يمتلكه يحكون أن «رمضان مسقط رأسه سوهاج، وبييجى كل شهر يلم الإيجار ويمشى، وأحيانًا يبات يوم أو يومين، والمجنى عليه مولود بالمنطقة وكان ساكن مع والده بنفس المنزل، ولما اتجوز استأجر شقة بنفس العقار، وعمرنا ما شوفنا منه شىء مشين وطوب الأرض كان بيحبه».

أمام العقار محل الجريمة، تتمركز قوة أمنية، ووصلت النيابة العامة للمكان لإجراء المعاينات اللازمة، وأمرت خبراء الأدلة الجنائية برفع آثار الدماء بمسرح الواقعة لمضاهاتها بدماء المجنى عليه الذي نُقل إلى مشرحة زينهم لتشريحه بمعرفة الطبيب الشرعى للوقوف على أسباب الوفاة وكيفية حدوثها.

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل