المحتوى الرئيسى

لجنة الإنقاذ تجتمع اليوم لوضع خارطة تصحيح مسار الإسماعيلي

01/31 20:35

عقدت اللجنة المشكلة لادارة النادي الاسماعيلي اجتماعها الأول برئاسة اللواء أبوبكر الحديدي وذلك لوضع الخطط الأساسية المرحلة المقبلة للنادي الإسماعيلي بشكل عام وفريق كرة القدم بشكل خاص.

وخلال الاجتماع الذي استمر لاكثر من 4 ساعات فتح ملف ايجاد موارد مالية خلال المرحلة القصيره المقبلة وايضا مناقشة وضع الفريق الاول في جدول الدوري وكيفية تدعيم الفريق بعناصر مميزة وايضا ايجاد حل سريع وفوري لمستحقات الفريق واللاعبين والتي تمثل ازمه كبيرة خاصة وان ميدو يحتاج لحل تلك الازمة المزمنة.

وكانت مديرية الشباب والرياضة بمحافظة الإسماعيلية قد اصدرت قرارا بتشكيل اللجنة المؤقتة التي ستتولي إدارة شؤون النادي الاسماعيلي خلال الفترة المقبلة وحتي انتخاب مجلس إدارة جديد للنادي

وقد تم عرض التشكيل النهائي المقترح لأعضاء اللجنة علي وزير الشباب والرياضة والذي وجه لمديرية الشباب والرياضة بالاسراع في استصدار القرار حتي تتمكن اللجنة من استلام النادي خلال الأسبوع الجاري من لجنة التسليم والتسلم علي أن تستمر لجنة المختصين من فحص الشؤون المالية وأعمال الرقابة المالية للنادي والتي من المتوقع أن تنتهي منها مع نهاية الأسبوع المقبل.

وتضمن تشكيل الجنة المؤقتة كل من اللواء أبو بكر الصديق الحديدي ومحمد ابراهيم احمد واحمد جمال فهيم والمستشار الطاهر الشافعي ومروة عرابي ومحمد الشحات ابراهيم ونصر الدين المصطفي وكابتن اسماعيل حفني إضافة إلي كل من المدير التنفيذي والمدير المالي ومدير النشاط.

وعلي نفس الصعيد تعقد اللجنة المشكلة لادارة النادي الاسماعيلي اجتماعا ظهر اليوم مع احمد حسام ميدو المدير الفني للفريق وجهازه المعاون للاطلاع علي متطلبات المدير الفني في المرحلة المقبلة وقد اعد ميدو تقريرا وافيا عن الفريق الاول الخاص بمستحقات اللاعبين وما حدث للفريق منذ بداية فترة الاعداد وايضا الرؤيه المستقبليه لقطاع كرة القدم.

وكان الفريق الاول لكرة القدم قد خاض تدريبه الاول استعدادا لمواجهة الاتحاد السكندري في الخامس من فبراير القادم بالاسكندرية وقد انتظم جميع اللاعبين في التدريب والذي اعتمد في مجمله علي الاستشفاء عقب لقاء الداخليه وايضا زيادة الحمل التدريبي لبعض اللاعبين

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل