المحتوى الرئيسى

الأوقاف تدعم محافظة جنوب سيناء بـ7 أطنان مواد غذائية لتوزيعهم على الأسر الأكثر احتياجا

01/31 20:06

صدق اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، على خطة توزيع المواد الغذائية واللحوم، التي وصلت المحافظة دعمًا من وزارة الأوقاف؛ تمهيدًا لتوزيعهم على الأسر الأكثر احتياجًا بكافة مدن المحافظة.

وأوضح المحافظ أن الدكتور محمد جمعة وزير الأوقاف دعم المحافظة بـ7 أطنان من المواد الغذائية، والتي تضمنت 5 أطنان أرز، سكر، زيت دقيق، و2 طن لحوم، ومن المقرر أن يجري توزيعهم على المواطنين المسجلين في تكافل وكرامة، والمرأة المعيلة والأرامل والطلقات، والأيتام وغير القادرين على الكسب.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقده محافظ جنوب سيناء اليوم الثلاثاء، لمتابعة استعدادات المحافظة لشهر رمضان الكريم، وتوفير الدعم للأسر الأولى بالرعاية والمرأة المعيلة بكافة مدن المحافظة والتجمعات البدوية.

وحضر الاجتماع الدكتورة إيناس سمير، نائب المحافظ، واللواء أحمد الاسكندراني، السكرتير العام، واللواء محمد شعير السكرتير العام المساعد، واللواء محمود عيسى، مفوض المحافظ للتخطيط والتنفيذ والمتابعة، والشيخ سيد يوسف غيط، وكيل وزارة الأوقاف، والشؤون المالية بالمحافظة، وعدد من مديري المديريات والإدارات المعنية بالمحافظة.

وتابع المحافظ، إقامة معارض "أهلا رمضان" بمدن المحافظة، مشددًا على استمرارها حتى انتهاء شهر رمضان، مع توافر السلع الغذائية بها بأسعار مخفضة للمواطنين، وضخ المعارض بجميع السلع والمواد الغذائية عن طريق القوافل التابعة لمشروع الخدمة الوطنية لمحاربة الغلاء.

نرشح لك

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل